بوابة الفجر:
2024-09-19@12:16:07 GMT

إصابة شخص إثر سقوطه من قطار بالمنيا

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

أصيب شخص، إثر سقوطه من قطار بمحطة سكك حديد في احدي قري مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، تم نقل المصاب إلي المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن سقوط شخص من القطار، بمحطة سكك حديد قرية البيهو التابعة إداريا  لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة  "سيد.

م"، 33 سنة، عامل، ومقيم بعزبة شاهين بمركز المنيا، بكسور مضاعفة بالساق اليسرى،إثر  سقوطه من القطار بعد  اختلال توازنه.

وتم نقل المصاب إلي مستشفى سمالوط النموذجي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق بمنزل بالفيوم دون إصابات

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة علي حريق شب بمنزل بقرية العزب بسبب إنفجار إسطوانة بوتاجاز، دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق، بمنزل بقرية العزب، بسبب إنفجار إسطوانة بوتاحاز، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحريق، وتبين نشوب النيران بمنزل مكون من 3 طوابق، وتم إخماد الحريق، والسيطرة علي النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة، ولم يسفر عن وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  العامة التي تولت التحقيق.

 إنتحار طالب ثانوي داخل مدرسة 

وفى وقت سابق كشفت اجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم تفاصيل العثور على جثة طالب، بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، داخل مخزن مدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.تبين  أن الجثة لطالب يدعى بدر . م . ط 18 سنة ومقيد بالصف الثاني الثانوي بمدرسة عزة زيدان.

وأكدت التحريات أن الطالب كان يعاني من اضطرابات نفسيه وخضع للعلاج النفسي فترة من الوقت بمستشفى جمال أبو العزايم، وبعد خروجه كان يتناول الأدوية المهدئة لظروف حالته النفسية.

وأكد الطب الشرعي أن اسباب الوفاة تناول جرعة زائدة من الأدوية المهدئة مما أدى ذلك إلى وفاته، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة بالتحقيق.

وتعود احداث الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم أول الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شاب داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لطالب يبلغ من العمر 18 سنة في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص غرقا في نهر النيل بالمنيا
  • السيطرة علي حريق بمنزل بالفيوم دون إصابات
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بصحراوي المنيا
  • إصابة عامل إثر سقوطه من سقالة بالطابق الرابع في المنيا
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • عرض مسرحى تفاعلى حول قضايا الزواج المبكر وختان الإناث بالمنيا
  • مصرع سائق توكتوك وإصابة آخر إثر تصادم قطار بالمنوفية
  • إصابة 11 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا