موقع 24:
2024-09-19@12:19:29 GMT

طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أمريكية

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أمريكية

أعلنت طيران الإمارات تشغيل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 وجهات في الولايات المتحدة، لتوفر للعملاء تجربة في جميع الدرجات، لا سيما الدرجة السياحية الممتازة، ومقصورة درجة الأعمال الجديدة.

ووفق بيان صحفي صادر عن الناقلة، اليوم الأربعاء، سوف تشغّل طيران الإمارات طائرات بوينج 777 المحدثة على رحلات مباشرة إلى شيكاغو، وبوسطن، ودالاس فورت ورث وسياتل، إلى جانب رحلاتها إلى بوغوتا عبر ميامي، وإلى نيوارك عبر أثينا.


وتعتزم طيران الإمارات البدء في تشغيل طائراتها المحدثة إلى الولايات المتحدة اعتباراً من الأول من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل إلى شيكاغو بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 22 نوفمبر، وإلى بوسطن بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 10 ديسمبر(كانون الأول) المقبل، على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 18 ديسمبر، وإلى دالاس فورت ورث كذلك بثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 9 يناير (كانون الثاني)2025، على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 15 يناير.
وستشغل الناقلة رحلاتها بالطائرات المحدثة إلى سياتل عبر رحلتين اعتباراً من 24 يناير 2025، وإلى أثينا عبر رحلتين يومياً اعتباراً من 10 فبراير(شباط) 2025، وإلى بوغوتا / ميامي بواقع أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 19 فبراير على أن تصبح رحلة يوميا اعتباراً من 1 مارس(آذار) 2025.
وبذلك توفر طيران الإمارات الدرجة السياحية الممتازة إلى 10 وجهات من ضمن 12 وجهة على شبكة الناقلة في الولايات المتحدة بحلول شهر فبراير المقبل، إلى جانب توفيرها إلى وجهتين في أمريكا الجنوبية مع انضمام بوغوتا إلى ساو باولو.
وستتوفر مقاعد الدرجة السياحية الممتازة لطيران الإمارات الآن على مزيج من طائرات البوينج 777 والإيرباص A380، إلى 12 مدينة ضمن شبكة طيران الإمارات التي تضم 19 وجهة في الأمريكتين.
وأعرب عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عن تطلعه لتقديم مستوى جديد من الراحة والخصوصية إلى المزيد من المدن من خلال المقصورات المحدثة على طائرات طيران الإمارات من طراز بوينج 777، لا سيما مع الطلب الكبير على الدرجة السياحية الممتازة على خطوط مثل مطار نيويورك جون إف كينيدي ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن التي تخدمها طائرات الناقلة من طراز إيرباص A380 المحدثة.
ومع إطلاق طائرات طيران الإمارات المحدثة بتقسيم الأربع درجات، تعتزم الناقلة زيادة عدد الوجهات التي تخدمها الدرجة السياحية الممتازة إلى 27 مدينة حول العالم بما فيها دبي بحلول نهاية عام 2024 عبر 48 طائرة من طرازات البوينج 777 والإيرباص A380 والإيرباص A350.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية طيران الإمارات الإمارات طيران الإمارات طیران الإمارات رحلات أسبوعیا

إقرأ أيضاً:

بعد تفجير "بيجر" حزب الله في لبنان..لوفتهانزا تعلق رحلاتها من وإلى تل أبيب وطهران

قالت مجموعة لوفتهانزا اليوم الثلاثاء، إنها ستعلق كل رحلاتها من وإلى تل أبيب، وطهران.

وأوضحت الشركة في بيان أن رحلاتها ستتجاوز المجالين الجويين الإسرائيلي والإيراني حتى 19 سبتمبر (أيلول) بسبب تصاعد المخاوف الأمنية في المنطقة. وأضافت أنها ستقيم الوضع بشكل أكبر في الأيام المقبلة.

وجاء الإعلان بعد أن تعهد حزب الله اللبناني بالرد على إسرائيل بعد اتهامها بتفجير أجهزة الاتصال "بيجر" في أنحاء لبنان، ما أثار مخاوف من التصعيد.

وأدت الانفجارات إلى 9 قتلى، وأكثر من 3 آلاف جريح في لبنان.

مقالات مشابهة

  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أمريكية
  • «طيران الإمارات» تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أميركية
  • بعد تفجير "بيجر" حزب الله في لبنان..لوفتهانزا تعلق رحلاتها من وإلى تل أبيب وطهران
  • شركات طيران فرنسية وبلجيكية وألمانية تلغي رحلاتها من وإلى إسرائيل الأربعاء
  • طيران الإمارات ومتحف المستقبل ينظمان “أسبوع مستقبل الطيران” أكتوبر المقبل
  • طيران الإمارات ومتحف المستقبل ينظمان "أسبوع مستقبل الطيران"
  • بتوجيهات أمريكية.. الإمارات تعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الانتقالي وطارق
  • مناطق ديالى السياحية.. الإهمال يعصف بها واسمها ملتصق بـالموت (صور)
  • خوفاً من التصعيد..شركات طيران علّقت رحلاتها إلى لمنطقة