نظم مكتب محافظ مسندم حلقة عمل تدريبية في إدارة الفعاليات المؤسسية قدمتها الدكتورة أمينة بنت راشد بن الصارخية مدربة معتمدة وذلك في القاعة المتعددة الأغراض بغرفة تجارة وصناعة عُمان بولاية خصب بمشاركة (20) متدربا من العاملين بمكتب محافظ مسندم ومن مختلف بلديات مسندم بولايات المحافظة هدفت إلى تمكين المشاركين من إتقان فنون التخطيط والتنفيذ الفعال للفعاليات التي ستنفذ مستقبلا بالمحافظة والتعرف على المفاهيم الأساسية عن المؤتمرات والمعارض وفن تخطيط وإدارة الفعاليات والأساليب العلمية والعملية الحديثة في تخطيط وتنظيم وإدارة أعمال الفعاليات والمصاحبة لها في البداية.

تناولت الحلقة الأساليب العلمية والعملية الحديثة في تخطيط وتنظيم وإدارة أعمال الفعاليات المختلفة وتتمثل في التخطيط القائم على البيانات والتركيز على الاستدامة والفعاليات الخضراء وإدارة المخاطر والتخطيط الطارئ واستخدام التكنولوجيا في إدارة الفعاليات وتطبيق منهجيات إدارة المشاريع الحديثة وتصميم تجربة المشاركة كما تطرقت إلى كيفية تحديد الأدوار والمسؤوليات لإدارة الفعاليات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: إدارة الفعالیات

إقرأ أيضاً:

محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص

 

 عبري- ناصر العبري

دشن فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة جائزة غرفة الظاهرة 2024م لمؤسسات وشركات القطاع الخاص بالمحافظة، تحت رعاية سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة.

وتهدف هذه الجائزة إلى تعزيز روح الابتكار والسعي الدوؤب نحو التميز في القطاعين التجاري والصناعي بالمحافظة، ودعم وتحفيز النمو الاقتصادي بمحافظة الظاهرة.

وقال سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، إن هذه الجائزة تساهم في تشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في المجالين التجاري والصناعي  بالمحافظة على رفع مستوى إنتاجية مؤسساتهم التي تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وقدم محمد بن راشد العزري موظف إداري بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، عرضا مرئيا عن الجائزة تطرق من خلاله إلى أهداف الجائزة وشروطها وفئاتها وآلية التسجيل ومعايير التقييم الخاصة بالجائزة، ومن المقرر أن ينظم فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة حلقات تعريفية بكافة ولايات المحافظة خلال الفترة القادمة .

مقالات مشابهة

  • إطلاق قاعة التكامل الحسي لطلبة التربية الخاصة بمحافظة مسندم
  • التعريف بأهمية الفعاليات الثقافية ضمن برنامج "حوار المعرفة"
  • محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • وفد من "حقوق الإنسان" يزور إدارة التوقيف بمحافظة الظاهرة
  • محافظ الغربية يتابع تخطيط كوبري سكة المحلة بطنطا
  • ورشة عمل حول تطوير الأحياء السكنية في مسندم
  • محافظ القاهرة يعتمد تعديل تخطيط منطقة تل الفسطاط
  • محمود الخطيب: نجاح الأندية المحترفة يعتمد علي تطوير بيئة التدريب والمنافسة