صدى البلد:
2024-07-07@06:50:08 GMT

زيزو يستعرض عضلاته أثناء إجازته الصيفية |شاهد

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

حرص أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك على مشاركة جمهوره ومتابعيه صورًا له أثناء قضاء إجازته الصيفية، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر زيزو علي شاطئ البحر، مستعرضا عضلاته، ويبدو أن وسيلة اللاعبين أثناء الاستمتاع بالإجازة استعراض العضلات على شاطئ البحر. 

وقرر الجهاز الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

 

IMG_٢٠٢٣٠٨١١_١٩١٧٢٢

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو يستعرض عضلاته الإجازة الصيفية نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

بركات يدعم لاعبي المنتخب الأوليمبي ويطالبهم بالدفاع عن أحلامهم فى باريس

حرص محمد بركات عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب  الاوليمبي على عقد جلسة اليوم مع  الجهاز الفني واللاعبين  على هامش تدريبات  المنتخب خلال معسكره المغلق  بالقاهرة والذى بدأ أمس ويختتم بالقاهرة الأربعاء موعد سفر المنتخب إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري بعدها يطير المنتخب إلى مدينة نانت الفرنسية لأداء أول مباراة له فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والمقرر لها 24 يوليو مع جمهورية الدومينيكان.

كريم الدبيس: زيزو والنني لديهم خبرات كبيرة وإضافة للمنتخب الأولمبي


وحفز محمد بركات اللاعبين مشددا على ثقته الكبيرة فيهم وجهازهم الفني بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالى فى الدفاع عن أحلام المصريين بالمحفل الأوليمبي واصفا إياهم بالمحاربين الابطال ويضيف بركات قائلا للاعبين : عليكم بالتركيز فى الفترة القادمة بالبطولة  فهي على الرغم من قصرها حيث تستغرق المنافسات نحو اسبوعين الا أنها مرحلة الحصاد لما شهده العامان الماضيان من  تعب وكفاح ومثابرة وصمود فى لحظات الحسم منكم ومن الجهاز الفني وكل أفراد المنظومة الكروية بمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام وفى ظل دعم لم يتوقف من الدولة المصرية متمثل فى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وطالب محمد بركات اللاعبين بالدفاع عن أحلام بلادهم وقال لهم : لديكم فرصة كبيرة لكتابة أسماؤكم فى التاريخ وعليكم استثمارها خاصة وأنكم بذلتم الكثير  من الجهد والعطاء على مدار الفترة الماضية ونجحتم فى تكوين صورة ذهنية جميلة فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب .  

وبعد اللقاء أدي اللاعبون تدريبا قويا شهد فقرات متنوعة انتهت بتقسيمة بين فريقين وسيطر الحماس والإصرار عليها من جانب كل اللاعبين .

مقالات مشابهة

  • يوسف أوباما أول صفقات الرائد
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • جون سينا يعلن تقاعده من حلبات المصارعة.. هذا موعد آخر مشاركة (شاهد)
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • بركات يدعم لاعبي المنتخب الأوليمبي ويطالبهم بالدفاع عن أحلامهم فى باريس
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • البحر.. وجهة مثالية للإجازة الصيفية
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض حصاد مشاركة الجامعة في المحافل الدولية والمحلية والوطنية
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء