لجريدة عمان:
2024-09-19@12:18:23 GMT

كلية مجان تتسلم شهادة الاعتماد المؤسسي

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

كلية مجان تتسلم شهادة الاعتماد المؤسسي

«عُمان»: تسلمت كلية مجان الجامعية اليوم شهادة الاعتماد المؤسسي من الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم، بحضور معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار رئيسة مجلس إدارة الهيئة، وسعادة الدكتورة جوخة بنت عبدالله الشكيلية الرئيسة التنفيذية للهيئة.

وقد صادق سابقا مجلس إدارة الهيئة على تقرير عملية التقويم مقابل المعايير المؤسسية (إعادة الاعتماد المؤسسي)، وكانت نتيجة عملية التقويم مقابل المعايير المؤسسية (إعادة الاعتماد المؤسسي) لكلية مجان الجامعية هي حصولها على «الاعتماد».

ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الهيئة كان قد صادق على نتائج «الاعتماد المؤسسي» الدورة الأولى من الاعتماد المؤسسي لكلية مجان الجامعية (الاعتماد المؤسسي) في 20 ديسمبر 2017م، حيث تم حصول الكلية على الاعتماد للمرة الأولى.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الاعتماد المؤسسی

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة لميناء الإسكندرية تستضيف وفدا من 17 دولة أفريقية

إستضافت الهيئة العامة لميناء الاسكندرية اليوم بالتنسيق والتعاون مع الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  وفدا افريقيا كبيرا يضم ممثلي 17 دولة افريقية من متخذي القرار في مجال النقل البحري. 

هذا وقد شمل اللقاء التعرف على امكانيات الهيئة العامة لميناء الاسكندرية وما تشهده من تطويرات ضخمة وبحث سبل تدعيم العلاقات المشتركة مع الاشقاء الافارقة في مجال تطوير النقل البحري والموانئ والعمليات التشغيلية وبناء القدرات وإثراء الحركة التجارية البينية

كما تطرق النقاش الى كيفية دعم العمليات اللوجستية ودمج التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في الانشطة المينائية المختلفة وكيفية تحقيق ترابط وتكامل بين الموانئ ووسائل النقل متعدده الوسائط واستغلال موقع ميناء الاسكندرية الجغرافي وامكانياته وطاقاته الاستعابيه في ان يكون محورا اقليميا للنقل البحري ومنفذا رئيسيا للتجارة بين الدول الافريقية وقارتي أوروبا وأسيا

تاتي هذه الزيارة في ظل التوجه العام للدولة وتوجيهات  الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل نحو توسيع افاق التعاون مع الدول الافريقيه الشقيقه وتقديم كافه سبل الدعم والشراكة التجارية والاقتصادية.

كما شملت الزيارة بناء على توجيهات  اللواء بحري  أحمد حواش رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لميناء الاسكندرية جولة ميدانية لتفقد الارصفة والساحات بالميناء ومحطه الركاب البحرية وغيرها من المرافق المينائية وكيفية تنفيذ العمليات التشغيلية فيما يتعلق بالملاحة البحرية للسفن والارشاد والقطر وايضا تفقد الهويس الرابط بين البحر المتوسط ونهر النيل في اطار توسع هيئه الميناء في استخدام وسائل النقل المختلفه لنقل البضائع من والى الميناء سواء بالطريق البري او السكك الحديديه او النقل النهري.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة لميناء الإسكندرية تستضيف وفدا من 17 دولة أفريقية
  • «محمد بن راشد للإسكان» تحصد 18 شهادة مطابقة عالمية لمواصفة «الآيزو»
  • «محمد بن راشد للإسكان» تحصد 18 شهادة «آيزو» عالمية
  • محاكم دبي و«الهيئة الرقمية» تبحثان تطوير تقنيات في المجال القضائي
  • اتفاقية تعاون بين الهيئة العامة لتعليم الكبار وجامعة دمنهور لمحو الأمية.. برغش: البحيرة تشهد جهودًا مستمرة لمحو الأمية ضمن خطط الحكومة لرفع مستوى التعليم والوعي في المجتمع
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية التجارة جامعة الإسكندرية.. «جهّز 11 مستندا»
  • “ترشيد” تطلق أعمال مشروع رفع كفاءة الطاقة في مباني كلية ينبع الجامعية للبنين يوفر مستهدف يبلغ 16%
  • السبكي يتسلم شهادة ودرع الاعتماد الدولي JCI للمجمع الطبي بالإسماعيلية
  • بمشاركة السلطنة.. مناقشة آليات النهوض بالعمل المؤسسي الزكوي الخليجي