يجري البنك التجاري الدولي عمل تحديثات على أنظمة التعامل الخاصة لـ خدمات بطاقات الائتمان، لذا أعلم البنك عملائه البنكيين أنه في يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، وبداية من الساعة الـ 1.30 صباحا وحتى الساعة 8 صباحا، فإنه من المقرر توقف جميع الخدمات الخاصة بـ بطاقات الائتمان.

وجاءت نص رسالة البنك لعملائه كـ التالي «عميلنا العزيز، نود أن نحيطكم علمًا أننا سنجري تحديثًا لخدمات بطاقات الائتمان، مما سيترتب عليه عدم إتاحة تلك الخدمات يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر من الساعة 1:30 صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا، ونأسف على الإزعاج».

وكان قد كشف البنك التجاري الدولي CIB منذ أيام من خلال بيان صادر عن البورصة المصرية بأنه من المقرر تعيين نيفين صبور رئيسا تنفيذيا لـ مجلس إدارة البنك الأهلي.

يذكر أن هذا الترشيح قررته مجلس إدارة البنك التجاري، وبذلك تكون نيفين صبور أول سيدة تتولى مهام رئيس غير تنفيذي بـ مجلس إدارة البنك التجاري الدولي.

اقرأ أيضاًيصل إلى 30%.. تفاصيل أعلى عائد على شهادة ادخار بـ الجنيه من البنك الأهلي المصري

شهادات بعائد 30%.. أبرز سيناريوهات القرارات المتوقعة في اجتماع البنك المركزي الخميس المقبل

بعد صفقة الاستحواذ.. كم نسبة مصر من منجم السكري؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البنك التجاري الدولي البنك التجاري الدولي CIB بطاقات الائتمان الاقتصاد اليوم الاقتصاد الآن بنوك وشركات بطاقات الائتمان البنک التجاری

إقرأ أيضاً:

«تقديم أم تأخير».. موعد بدء التوقيت الشتوي 2024/2025

موعد بدء التوقيت الشتوي.. تفصلنا أيام قليلة، وينتهي فصل الصيف، ويبدأ تطبيق العمل بالتوقيت الشتوي، لذلك يرغب الكثير من المواطنين في معرفة موعد بدء التوقيت الشتوي 2024/2025.

التوقيت الشتوي

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص التوقيت الشتوي وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

التوقيت الشتوي موعد بدء التوقيت الشتوي 2024

أعلن مجلس الوزراء أن موعد بدء التوقيت الشتوي في مصر، من المقرر أن يوم الجمعة 25 أكتوبر 2024، حيث يتم تأخير الساعة 60 دقيقة في تمام الساعة 12 منتصف الليل، لتصبح 11 مساءً.

وينتهي العمل بنظام التوقيت الصيفي، ويستمر العمل بـ نظام التوقيت الشتوي لمدة 6 أشهر، وينتهي في الجمعة الأخيرة من شهر أبريل 2025 المقبل.

ومن مميزات التوقيت الشتوي تقليل عدد ساعات النهار، وزيادة عدد ساعات الليل، ويكون ذلك بداية انخفاض درجات الحرارة، أول أيام الخريف وتستمر طوال فترة الشتاء.

التوقيت الشتوي التوقيت الصفي

يذكر أن الحكومة، طبقت العمل بالتوقيت الصيفي، من أجل ترشيد استهلاك مصادر الطاقة المختلفة، مثل الكهرباء والبنزين والسولار والغاز.

وتم إقرار العمل بـ التوقيت الصيفي في مصر في إبريل عام 2023 وذلك بعد 7 سنوات من إلغائه، وتم تطبيقه خلال الجمعة الأخيرة من شهر أبريل للعام الماضي 2023.

وتقوم آلية التوقيت الصيفي على تقديم الساعة 60 دقيقة وفقا لبيانات مجلس الوزراء، وكان مجلس النواب وافق نهائيًا على مشروع قانون تقرير نظام التوقيت الصيفي.

ويهدف إلى عودة العمل بنظام التوقيت الصيفي من خلال تقديم الساعة بمقدار ستين دقيقة اعتباراً من الجمعة الأخيرة من شهر إبريل حتى الخميس الأخير من أكتوبر، لترشيد الطاقة والاقتصاد في تشغيلها في ضوء ما يشهده العالم من ظروف ومتغيرات اقتصادية.

اقرأ أيضاًموعد بدء التوقيت الشتوي في مصر 2024

هل يُطبق قبل انطلاق العام الدراسي الجديد؟.. تعرف على موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

استعدوا لتأخير الساعة 60 دقيقة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

مقالات مشابهة

  • «تقديم أم تأخير».. موعد بدء التوقيت الشتوي 2024/2025
  • عاجل.. رئيسة مجلس الأمن الدولي: سنجتمع الجمعة لبحث مستجدات انفجارات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان
  • جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي الجمعة لمناقشة الهجمات الأخيرة في لبنان
  • المفتي يستقبل رئيس مجلس إدارة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية
  • استمرار صرف السلع على بطاقات التموين لـ شهر سبتمبر 2024
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس مجلس إدارة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية بالسعودية
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي