القحطاني: سألعب داخل الحلبة بكل ما لديّ.. حياصات: أنا الكوبرا التي لاتعرف الخسارة السيلاوي: أنا البطل وسأحقق مفاجأة كبيرة.. الدفراوي: الجانب النفسي أفضل لديّ هذه المرة بلغويط: حضرت مفاجأة لخصمي.. رضا: شعاري الفوز ولا شيء غيره

 

 

الرياض – هاني البشر
عقدت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مؤتمراً صحفياً في فندق نوفوتيل الصحافة الرياض، تحدث خلاله المشاركون عن آخر تحضيراتهم لمنافسات دور نصف النهائي المقرر انطلاقها في بوليفارد سيتي الرياض يوم الجمعة القادم، وأجابوا على أسئلة وسائل الإعلام.


وقال المقاتل السعودي عبد الله القحطاني:” خصمي الأردني عبد الرحمن حياصات لم يقابلني بعد، هو اعتاد أن يسمي نفسه ” الكوبرا “، لن أتحدث كثيراً سألعب داخل الحلبة بكل ما لديّ. أعرف نقاط قوتي وضعفي، وخطة اللعب في المباراة ومن المهم معرفة خطة الخصم حتى أعمل ضدها”. ورد المقاتل الأردني عبد الرحمن حياصات بأنه جاء إلى الرياض كي يفوز ولديّه جمهور كبير يشجعه من تحت الطاولة. وأضاف حياصات:” أحب الجمهور السعودي لكنني سأغلب عبد الله القحطاني، و إذا كان هو يُلقب بالسفاح فأنا أُلقب بالكوبرا التي لاتعرف الخسارة, وبعد فوزي في المباراة سأواجه المقاتل المغربي مروان بلغويط”. أما مواطنه المقاتل الأردني جرّاح السيلاوي الذي سيقابل المصري عمر الدفراوي في نصف نهائي الوزن المتوسط فقال:” أعرف استراتيجية اللعب والبطولة. اخترت أن أقيم معسكري الإعدادي في الأردن بين عائلتي وأهلي حتى استعد على الجانبين النفسي والمعنوي أكثر، و أنا مستعد بشكل كبير لأي خصم, وتركيزي لن يكون إلا على الفوز وأن أكون البطل وأحقق مفاجأة كبيرة”. بدوره، أشار المقاتل المصري عمر الدفراوي إلى أنّ الجانب النفسي لديه هذه المرة أفضل، وفي كل مرة يستعد نفسياً أكثر من الجانب البدني , رغم ما حدث له من إصابات عديدة منها كسر أصبع قدمه، لكنه مستعد وهادئ مثل خصمه جرّاح السيلاوي, ولاداعي أن يكون بركاناً أو فيضاناً. المقاتل المغربي مروان بلغويط الذي سيقابل المصري إسلام رضا في نصف نهائي وزن الريشة أشار إلى أنه في قمة الجاهزية للمشاركة في البطولة, وتركيزه في القتال سيكون على نفسه وليس على الخصم، وقد حضّر له بعض المفاجآت, مؤكداً أنه سيفوز حتماً. أما خصمه المقاتل المصري إسلام رضا فرد قائلاً : “سأقاتل من أجل الحصول على اللقب بكل ما أستطيع، فشعاري هو الفوز ولا شيء غيره,السعودية أصبحت عالمية للفنون القتالية، بالرغم من أنّ اللعبة ليست متداولة كثيراً في الشرق الأوسط، وهذا يسعدنا جداً كمقاتلين عرب”. ونوه المقاتل الجزائري سهيل طاهري إلى أنه يتمرن منذ فترة طويلة جداً ومستمر بالقتال، ومنذ سنين و الخبرة الكبيرة لديه، وأنه مستعد لخصمه الإيراني محسن محمد الصيفي في الوزن الخفيف ، ومواجهته الماضية كانت مليئة بالدماء، ولكن هذه المرة يعتمد الأمر على حسب الخصم.
وتحدث المقاتل الكويتي محمد الأقرع بأنّ التجهيز للبطولة لايكون في يوم أو شهر, وإنما عبر سنوات تقضيها بالنادي والتدريب. وأشار الأقرع إلى أنّ خصمه الإيراني أمير فازلي ضعيف في جوانب كثيرة، وهو يعلم بأنني أستطيع الفوز عليه، لديّ 6 انتصارات متتالية وسأكملها في النزال المقبل. أما المقاتل السعودي مالك باسهل الذي سيقابل الأردني ساهر قاسمية فقال:”سأقدم أفضل ما لديّ من مهارات وقدرات في هذه الرياضة, حتى أصبح أفضل بطل عالمي سعودي, سألعب بين جمهوري السعودي في أرض المملكة، وهذا يزيد حماستي للنزال, الفنون القتالية المختلطة حالياً تعد من أكثر أنواع الرياضات التي تحظى بشعبية في دول الخليج”. ويتنافس المقاتلون في النسخة الثالثة للبطولة ضمن فئات وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف، والوزن المتوسط لحجز أماكنهم في الدور النهائي والختامي من دوري رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبرز في دور نصف النهائي نزالات السعودي عبد الله القحطاني مع الأردني عبد الرحمن الحياصات في وزن الريشة والمصري إسلام رضا مع المغربي مروان بلغويط في نصف نهائي الثاني للوزن ذاته، والأردني جرّاح السيلاوي مع المصري عمر الدفراوي في نصف نهائي الوزن المتوسط، والجزائري سهيل طاهري مع الإيراني محسن محمد الصيفي في الوزن الخفيف، بينما يواجه العراقي علي طالب الأردني جلال الدعجة في وزن الديك. وسيتم بث منافسات دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مباشرة على “إم بي سي أكشن” و”شاهد” وقنوات “إس إس سي”، وعبر قنوات “إي إس بي إن” في الولايات المتحدة و150 دولة مع 20 شريكاً إعلامياً متميزاً للتوزيع وتذاكر دخول الجمهور معروضة للبيع الآن ويمكن حجزها عبر WeBook.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض بوليفارد سيتي نصف نهائي دوري المقاتلين الشرق الأوسط فی نصف نهائی إلى أن

إقرأ أيضاً:

قمة نهائي 2023 تنتهي بالتعادل بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

حاول فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فك شفرة شباك ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في الشوط الأول، لكنه فشل بعد محاولات عديدة.

مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان 

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات السيتي على مرمى الإنتر، لكنه فشل أيضًا في هز الشباك، بالرغم من سيطرته على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة، وسط اعتماد النيراتزوري على أسلوب الهجمة المرتدة، التي كادت أن تصيب الهدف منذ الدقيقة 33، ولكن انتهت المباراة بلا أهداف.

ولم تقتصر خسارة مانشستر سيتي بنقطتين ثمينتين على ملعبه، بل امتدت إلى إصابة نجمه البلجيكي كيفين دي بروين، ومغادرته ملعب اللقاء مصابًا وحل بدلًا منه الألماني إلكاي جوندوجان.

يذكر أن، آخر مرة التقى فيها الفريقان في مباراة رسمية، كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة قبل الماضية من البطولة (2023)، وحينها فاز مانشستر سيتي على إنتر ميلان بهدف للا شئ.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الرياض” تفعّل أجهزة الاستشعار لتصريف السيول
  • قمة نهائي 2023 تنتهي بالتعادل بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • وزير الخارجية الأردني: الاحتلال يدفع المنطقة إلى “هاوية حرب إقليمية”
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • طائرات موسم الرياض تصل إلى مقر بوليفارد Runway
  • “الرياض” تحتضن الورشة السابعة لمشروع توثيق كرة القدم السعودية
  • الإعلام الحربي يوزع مشاهد لإسقاط الطائرة الأمريكية MQ-9 في أجواء ذمار “صور”