في حادثة أثارت جدلاً واسعاً في مدينة فان التركية، قررت النيابة العامة عدم ملاحقة الإمام إكرام س. قضائيًا، بعد اتهامه بإقامة علاقة جنسية مقابل المال مع ضابطة صف في الدرك.

وفقًا للتحقيقات، كانت ضابطة الصف “غول ك.”، التي تعمل في قيادة الدرك في منطقة “جيواش” بفان، قد دخلت في علاقة عاطفية مع الإمام إكرام س.

، الذي يعيش في بتليس، بعد طلاقها من زوجها. وتطورت العلاقة بينهما إلى أن طلب الإمام إقامة علاقة جنسية، مقابل مبلغ مالي وافق عليه الإمام وفقًا للادعاءات.

خلاف بعد العلاقة
بعد العلاقة الجنسية، لم يدفع الإمام المبلغ المتفق عليه، مما دفع “غول ك.” إلى التخطيط للاعتداء عليه، بمساعدة اثنين من ضباط الدرك تحت قيادتها وشخص آخر كانت على علاقة سابقة به. ووفقًا لشكوى الإمام، تم فتح تحقيق أسفر عن اعتقال ضابطة الصف وضباط الدرك والشخص الآخر.

قرار النيابة
أعلنت النيابة العامة في فان قرارها بعدم ملاحقة الإمام، مستندة إلى تسجيلات الكاميرات التي أظهرت أن “غول ك.” لم تتعرض لأي إجبار، وأن تأخرها في تقديم الشكوى يتناقض مع مجريات الأمور الطبيعية. وأكدت النيابة أن أقوال “غول ك.” وضباط الدرك كانت متناقضة، فيما دعمت الأدلة أقوال الإمام.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا الامام علاقة جنسية علاقة غير شرعية

إقرأ أيضاً:

اعتداءات وانتهاكات جنسية.. اعتقال رئيس وقادة شركة ماليزية

اعتقلت الشرطة الماليزية، الخميس، رئيس مجلس إدارة وكبار قادة مجموعة أعمال إسلامية تخضع للتحقيق بعد إنقاذ مئات الأطفال الذين يعتقد أنهم تعرضوا للاعتداء الجنسي هذا الشهر من دور الرعاية المرتبطة بالمجموعة.

وقال قائد الشرطة الوطنية، رضاء الدين حسين، إن 12 رجلا وسبع نساء اعتقلوا بعد مداهمة الشرطة لمجمع سكني في كوالالمبور. وتتراوح أعمارهم بين 25 إلى 65 عاما.

وأضاف لأسوشيتد برس أن، ناصر الدين محمد علي، الرئيس التنفيذي لشركة "غلوبال إخوان للخدمات والأعمال"، والعديد من أعضاء المجلس الاستشاري للمجموعة، كانوا من بين المعتقلين.

ومن بين المعتقلين الآخرين في القائمة التي اطلعت عليها الأسوشيتد برس اثنتان من زوجات ناصر الدين الأربع واثنان من أبنائه.

كما ورد في القائمة أسماء بعض أفراد عائلة الراحل، أشعري محمد، الذي كان يرأس طائفة الأرقم الإسلامية، التي حظرتها الحكومة منذ عام 1994. وتأسست شركة غلوبال إخوان على يد الأشعري وازدهرت بعد وفاته عام 2010.

وجاءت الاعتقالات بعد أن أنقذت الشرطة نحو 400 طفل من 20 دار رعاية مرتبطة بالمجموعة في 11 سبتمبر الحالي. وألقي القبض على عشرات المشتبه بهم في القضية التي أثارت غضب الكثير من المواطنين، ودعوات لتحسين حماية الأطفال ومراقبة مراكز رعاية الأطفال.

وقال رضاء الدين حسين إن بعض الأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين عام واحد و17 عاما، يعتقد أنهم تعرضوا للاغتصاب وتم تعليمهم كيفية الاعتداء الجنسي.

وتابع أنهم حرموا من العلاج الطبي، وأحرقوا بملاعق معدنية ساخنة، عقابا لهم على العصيان.

وأضاف أن الفحص الطبي أظهر حتى الآن أن ما لا يقل عن 13 مراهقا تعرضوا للاغتصاب وأن 172 طفلا تعرضوا لإصابات جسدية وأزمات عاطفية طويلة الأمد.

مقالات مشابهة

  • اعتداءات وانتهاكات جنسية.. اعتقال رئيس وقادة شركة ماليزية
  • الجمهوريون يحاولون تمرير مشروع قانون إثبات جنسية الناخبين الجدد
  • القضاء البريطاني يبرئ متظاهرة مؤيدة للفلسطينيين بعد رفعها صورة عليها جوز الهند
  • تقارير : تصفية قائد الدرك الجزائري بسيارة مفخخة
  • تيارت: الدرك يسترجع سيارة مسروقة بعد ضبطها بمسلك ترابي بمهدية بتيارت
  • التحقيقات في تركيا تكشف تفاصيل جديدة عن قضية الطفلة نارين.. قُتلت خنقا
  • السجن 6 أشهر لمذيع بي بي سي المتهم بتداول صور جنسية لقاصرين
  • سياسي كردي:تركيا لا تحترم المواثيق الدولية والإنسانية
  • الدرك الوطني يحذّر مستعملي هذا الطريق