فازت الألمانية لاورا سيغموند بأطول مباراة في منافسات جولة الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات في آخر 13 عاماً.

وتغلبت سيغموند على الصينية وانج شي يو 7 / 6 (7 / 3) و4 / 6 و7 / 6 (7 / 1) في مباراة استمرت لأربع ساعات وتسع دقائق اليوم الأربعاء لتتأهل لدور الثمانية ببطولة تايلاند المفتوحة.
وقالت سيغموند: "سعيدة بالفوز.

أعتقد أنها كانت مباراة جيدة. ربما كانت هناك بعض اللحظات، التي ارتكبت فيها المزيد من الأخطاء ولكن في النهاية قاتلنا بكل قوة".
ووفقاً للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، كانت هذه هي المرة الأولى منذ عام 2011 التي تتواجد فيها لاعبتان في الملعب لفترة أطول من أربع ساعات.
وكانت أطول، هي المباراة التي جمعت بين الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا والإيطالية فرانشيسكا شيافوني حيث تعادلتا لمدة أربع ساعات و44 دقيقة ببطولة أستراليا المفتوحة، لتصبح هذه هي أطول مباراة للسيدات في إحدى البطولات الأربع الكبرى منذ بدء العصر الاحترافي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رياضة

إقرأ أيضاً:

من فيدرر إلى نادال: اعتزل التنس


برلين (د ب أ)
نصح السويسري روجر فيدرر أسطورة التنس صديقه ومنافسه التقليدي السابق الإسباني رافاييل نادال بعدم تأخير قرار اعتزاله لفترة طويلة، وقال فيدرر الفائز بـ 20 لقباً في البطولات الأربع الكبرى قبل انطلاق بطولة كأس لافر هذا الأسبوع في برلين: «اتخاذ قرار في مرحلة ما سيكون مفيدا وبمجرد حسم القرار، بإمكانه الاسترخاء».
وأنهى فيدرر مسيرته مع التنس في بطولة كأس لافر عام 2022 وكان من المنتظر أن يشارك نادال في بطولة كأس لافر في برلين هذا العام، لكنه أعلن انسحابه من البطولة في الأسبوع الماضي. ومن المرجح أن يكون عام 2024 هو الأخير للنجم الإسباني الفائز بـ 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى وسط تلميحات منه بنيته الاعتزال هذا الموسم.
وتعرض نادال «38 عاما» لإصابات عديدة خلال الفترة الأخيرة، لكن لم يتحدد بعد ما إذا كان انسحابه من كأس لافر بسبب الإصابة من عدمه. وقال فيدرر «كنت أتمنى أن تسنح فرصة لنادال للمشاركة في بطولة أخيرة بنهاية مشواره، لكنه قال إنه ليس مستعدا».
وختم النجم السويسري تصريحاته «إنه يبدو بحالة جيدة وعليه فقط أن يحسم قراره، لقد فعل كل شيء في عالم التنس، وسيكون رائعا أن يستمر لموسم آخر، ولكن القرار النهائي يبقى بيده فقط (نادال)».

أخبار ذات صلة إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر أوساكا تنفصل عن مدرب الذكريات

مقالات مشابهة

  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)
  • فليك: أشعر بالذنب قبل مباراة موناكو!
  • من فيدرر إلى نادال: اعتزل التنس
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • قرن ونصف… ما المدة التي يحتاجها سكان طهران لاقتناء منزل؟
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • العجمة: مباراة النصر كانت مثل الأكل المسلوق “لا طعم ولا لون ولا رائحة”