اقتربت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، من حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم. 

برشلونة يحدد سعر التعاقد مع نيمار

واستقرت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، على سعر حسم مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

 

حيث لا يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في استمرار النجم الدولي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بسبب راتبه الكبير، كما أن النادي قد نجح في حسم التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني. 

على رأسهم جاندوجان.. 9 لاعبين ينتظرون تسجيلهم مع برشلونة موعد مباراة برشلونة وخيتافي 13 أغسطس 2023 في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقة

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا استقر على سعر التعاقد مع نيمار، والذي يصل إلى 12 مليون يورو كراتب إضافي.

ويتقاضى النجم البرازيلي الدولي نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، راتب سنوي يقدر ب 50 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة خوان لابورتا نيمار باريس سان جيرمان اخبار برشلونة نادی باریس سان جیرمان الفرنسی الفریق الأول لکرة القدم برشلونة الإسبانی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

إنريكي: تجديد عقدي مع سان جيرمان ليس بيدي

أكد مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، اليوم السبت، أنه ليس هناك شك في رغبته في الاستمرار في تدريب الفريق الفرنسي، لكنه أوضح أن الأمر لا يتعلق به وحده.

قال إنريكي في مؤتمر صحافي عشية زيارة ليل في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي: "ليس هناك شك في أنني أرغب في الاستمرار، لكن هناك أطرافاw أخرى غيري فيما يتعلق بهذا القرار، والمستقبل سيخبرنا".

 

ورداً على سؤاله حول تجديد محتمل لعقده مع "بي إس جي" بعد الموسمين اللذين وقع عليهما في 2023، اعتبر إنريكي أن هذا أمر لا يمكن التنبؤ به، لكنه أوضح أنه يرى نفسه منغمسا في المشروع مع باريس سان جيرمان، وأنه مصمم خصيصاً له، وأنه مثالي بالنسبة إليه.

وأضاف عن مدى رضاه عن التجربة الباريسية: "تأقلمت منذ اليوم الأول".

وحول نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا، وشكل المنافسة الجديد، اعتبر لويس إنريكي أن نادي العاصمة الفرنسية هو الفريق صاحب القرعة الأصعب، وقال: "إنها منافسة للتجربة، ولكننا بالتأكيد كنا الأقل حظاً في القرعة".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست بالجولة 4 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يضرب ليل بثلاثة في الدوري الفرنسي
  • ملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يفوز على ليل بثلاثية في الدوري الفرنسي
  • تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة ليل في الدوري الفرنسي
  • موعد مواجهة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • إنريكي: اللعب لسان جيرمان بموافقتي!
  • إنريكي: تجديد عقدي مع سان جيرمان ليس بيدي
  • عاجل| "الصفقة السادسة".. مانشستر يونايتد يعلن ضم نجم باريس سان جيرمان
  • ميركاتو 2024.. فياريال يضم خوان بيرنات من باريس سان جيرمان