أحمد فتوح.. علق محمد الشبكشي، شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح، على ما يشاع بشأن تفاوض أسرة المتوفي على قبول الدية الشرعية من أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر.

وقال الشبكشي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء: لم يحدث أي تفاوض معنا بشأن الدية، مشيرا إلى أن أن زوجة الضحية فى حالة انهيار شديد.

وأكد شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح، أن هناك وفدا من نادي الزمالك قام بزيارتهم وتقديم واجب العزاء، لافتا إلى أن الوفد لم يتحدث في أي أمور تتعلق بخصوص الدية وأنهم لم يتلقوا أي عروض بخصوص هذا الأمر.

اقرأ أيضاًبيان رسمي من أحمد فتوح بخصوص عائلة أحمد الشوبكي

كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح

تفاصيل مشاركة أحمد فتوح في مران الزمالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتوح احمد فتوح فتوح حادث احمد فتوح أحمد فتوح لاعب الزمالك ازمة احمد فتوح اللاعب أحمد فتوح قضية أحمد فتوح حبس احمد فتوح قضية احمد فتوح محاكمة احمد فتوح حادث اللاعب احمد فتوح احمد فتوح ومحمد صبحي احمد فتوح حادث محاكمة أحمد فتوح محامي أحمد فتوح جلسة محاكمة احمد فتوح ضحية اللاعب أحمد فتوح أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح شقيق احمد فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

‎أحمد فتوح يقدم العزاء بعد الإفراج عنه لأسرة ضحية حادثته بالعلمين ويعلق .. صورة

ماجد محمد

قدم أحمد فتوح، نجم الزمالك المصري التعزية لأسرة الراحل السيد أحمد الشوبكي، والذي راح ضحية قيام اللاعب بالاصطدام به على طريق العلمين خلال سيره بسرعة كبيرة، ما أحاله إلى المحكمة.

‎ويُشار إلى أنه كان هناك محاولات قوية الفترة الماضية من أجل التصالح مع أسرة المتوفى ودفع الدية الشرعية، ولكن مع عودة اللاعب لتدريبات الفريق الأبيض أمس شعرت الأسرة بالغضب، وخرج بعض أفراد العائلة بتصريحات إعلامية معربين عن حزنهم لانخراط اللاعب في التدريبات دون أدنى مراعاة لمشاعرهم.

‎ونشر فتوح بيانا عبر حسابه على “إنستغرام”، جاء فيه: “أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشوبكي، لا توجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن، ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير، أو تخفف على عائلة المرحوم”.

وأضاف: “أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن، خاصة أن ما حدث سيظل عالقا في عقلي وقلبي، حتى آخر نفس في صدري”.

مقالات مشابهة

  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • ‎أحمد فتوح يقدم العزاء بعد الإفراج عنه لأسرة ضحية حادثته بالعلمين ويعلق .. صورة
  • بيان رسمي من أحمد فتوح بخصوص عائلة أحمد الشوبكي
  • شقيق ضحية فتوح: خوض اللاعب التدريبات مستفز ولا نقبل بالصلح
  • شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يكشف مستجدات التفاوض بقبول الدية
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تكشف تفاصيل جديدة عن الدية
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب
  • محامي أحمد فتوح يكشف آخر تطورات القضية.. وموقف أسرة الضحية من قبول الدية
  • 35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل