في تجربة عربية جديدة على المنصة الترفيهية الأشهر “نتفليكس”، يُعرض برنامج “الحب أعمى حبيبي”، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير “Love is Blind”

 

تفاصيل برنامج الحب أعمى حبيبي وموعد الانطلاق 

ينطلق البرنامج في 10 أكتوبر المقبل عبر منصة نتفليكس والذي يستعرض مجموعة من العزاب في الإمارات من مختلف أرجاء المنطقة، في رحلة من البحث عن شريك حياتهم ليقع الاختيار عليه دون رؤية مسبقة ليصبحا زوجان فيما بعد.

لكن قبل الوصول لمحطة الزواج ستأتي مرحلة التعارف على صفاتهم عيوبهم ومميزاتهم دون رؤية الطرف الآخر، ومع اقتراب موعد الزواج تصبح رؤية كلا منهما للآخر متاحة، فهل سيكملان مشوارهما سويًا ويتممان خطوة الزواج أم أن للرؤية رأي آخر، أم أن الحب بالفعل أعمى ومهما يكن الشكل فالأهم الصفات والجوهر، هذا ما استعرضه حلقات البرنامج “الحب أعمى حبيبي”.

 

يقدم البرنامج الزوجان إلهام علي و خالد صقر، بروحهما الخفيفة المعروفة لدى جمهورهما.

 

 

كان بين إلهام علي وخالد صقر قصب حب مميزة عندما قامت إلهام برفض إعلان اسم خطيبها لفترة طويلة، ثم قامت بالإعلان عنها ونشرت مقاطع فيديو بينهما. عبرت عن حبها لخالد وكم أن العلاقة بينهما مترابطة ومتناغمة ومتفاهمة. كان البعض يستنكر هذه العلاقة والسبب هو أن إلهام تكبر خالد بخمس سنوات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام علي خالد صقر برامج نتفليكس

إقرأ أيضاً:

برنامج تدريبي حول "إعداد مشروعات القوانين" بمجلس الدولة

 

مسقط- الرؤية

يبدأ مجلس الدولة أمس، بتنفيذ برنامج تدريبي يستهدف الموظفين بعنوان "إعداد مشروعات القوانين والصياغة القانونية وتنسيق الأحكام" يستمر حتى الخميس المقبل، يقدمه الدكتور أحمد بن علي بني عرابة المدرب والمستشار القانوني.

ويركز البرنامج على إكساب المتدربين مهارات صياغة كل من القوانين ومقترحات القوانين واللوائح والقرارات بما يمكنهم من تطوير قدراتهم في الصياغة التشريعية. ويتناول البرنامج أهمية الصياغة القانونية والتعرف على المفاهيم الأساسية فيها، واستيعاب المصطلحات الخاصة والعمل على حسن توظيفها بما يحقق أهداف المجلس.

مقالات مشابهة

  • «التنمية الأسرية» تنفذ برامج تدريبية للمقبلين على الزواج
  • لجين عمران تزهر بألوان الحب(صور)
  • 85 مشاركا في برنامج "إعداد" للمقبلين على الزواج بشمال الباطنة
  • الحياة الزوجية على صفيح ساخن.. روشتة لوقف خراب البيوت.. وجولة بأروقة محاكم الأسرة تكشف المستور.. أسباب واهية وراء الطلاق.. أسرع حالة انفصال خلال 30 دقيقة.. وخبراء يتفقون على الحل.. والإسراف فى السوشيال السبب
  • الحب أم المال.. أيهما الأهم لنجاح الزواج؟
  • رضوى الشربيني توجه الشكر لقناة سي بي سفرة لقبولها إنهاء التعاقد بينهما
  • تفاصيل طرح شقق إسكان اجتماعي في نوفمبر المقبل.. 70 ألف مواطن مستفيد
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج «جسور النخبة»
  • برنامج تدريبي حول "إعداد مشروعات القوانين" بمجلس الدولة