تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، بطلب خاص لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، وذلك عقب إخلاء سبيله على ذمة قضية اتهامه بالقتل الخطأ لفرد شرطة.
حيث أفرجت محكمة جنايات مطروح عن اللاعب فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، مع تأجيل محاكمته إلى يوم 22 أكتوبر المقبل على ذمة قضية اتهامه بالقتل الخطأ لفرد شرطة وحيازة مخدرات في سيارته.


وقال فتوح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ.. وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".
وأضاف: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، ولا يوجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم".
وأكمل: "أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالقا في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري".
واستكمل: "بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم، ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوما بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة ألا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى". 
وانهى طلبه قائلاً: "كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آت. وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة إخواتي الصغار ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا.. والله على ما أقول شهيد".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فتوح طلب فتوح ضحية فتوح

إقرأ أيضاً:

فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن آخر تواصل بين المقربين من أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأسرة ضحيته، كان منذ أسبوعين.

إقرأ أيضًا..

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كان هناك عرض بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه لأسرة الضحية للتنازل عن القضية، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق، وسوف يتم إجراء محاولات أخرى لإنهاء الأمر".

وأضاف أمير هشام: "فتوح مستاء من تعامل إدارة الزمالك في أزمته، واللاعب لن يخوض السوبر الإفريقي وقد يتواجد مع البعثة كنوع من تغيير الأجواء خاصةً أنه يعيش حالة نفسية سيئة".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من زيزو بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح.. كيف سانده؟
  • ثلاث شخصيات تتوسط لمصالحة أحمد فتوح وأسرة الشوبكى
  • ‎أحمد فتوح يقدم العزاء بعد الإفراج عنه لأسرة ضحية حادثته بالعلمين ويعلق .. صورة
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • "وإن تعفوا وتصفحوا".. أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • بيان رسمي من أحمد فتوح بخصوص عائلة أحمد الشوبكي
  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • عاجل.. أول قرار من أحمد فتوح فور إخلاء سبيله
  • دفاع لاعب الزمالك فتوح يطلب إخلاء سبيله.. والمحكمة ترفض