يستعد المنتخب الوطني الأول للبادل للمشاركة في تصفيات بطولة العالم والمقرر إقامتها بالكويت خلال الفترة من 22 وحتى 29 سبتمبر الجاري.

ويشارك في هذه التصفيات 15 منتخبًا من إفريقيا وآسيا وهم: "مصر - الإمارات - إيران - البحرين - أستراليا - الصين - اليابان - الكويت - لبنان - عمان - الفلبين - المملكة العربية السعودية - السنغال - تايلاند - تونس".

وسيتم تقسيم المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات إلى 4 مجموعات على أن يصعد متصدر ووصيف كل مجموعة إلى دور ربع النهائي والذي سيقام بنظام خروج المغلوب.

وكان منتخبنا الوطني قد دخل في معسكر مغلق بالإسكندرية صباح الجمعة المقبل ويستمر حتى الأربعاء المقبل على أن تطير البعثة مساء الخميس للسفر إلى الكويت والاستعداد للتصفيات القارية.

وسيعلن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني بابلو سيستي قائمة المنتخب المشاركة قبل السفر بساعات علمًا أن منتخبنا الوطني سيشارك في التصفيات بمنتخب للرجال وآخر للسيدات.

الجدير بالذكر، أن مصر نظمت من قبل تصفيات بطولة العالم والتي استضافتها القاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 3 سبتمبر عام 2022 وصعد من خلالها منتخبي الرجال والسيدات للبطولة العالمية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس العالم للشابات.. كوريا الشمالية واليابان

ضرب منتخب كوريا الشمالية موعداً مع المنتخب الياباني في المباراة النهائية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 عاماً، التي ستقام يوم الأحد المقبل.

وتغلب منتخب اليابان على منتخب هولندا 2-0 في الدور قبل النهائي، فيما فاز منتخب كوريا الشمالية على منتخب أمريكا 1-0 الخميس.
وسيكون هذا النهائي تكراراً لنهائي كأس آسيا للشابات تحت 20 عاماً، في أوزبكستان، عندما فازت كوريا الشمالية بنتيجة 2-1 في شهر مارس (آذار) الماضي.
في المقابل سيلتقي المنتخب الهولندي مع نظيره الأمريكي في مباراة تحديد المركز الثالث.
وعلى إستاد باسكوال جيريرو، في كالي، فاز المنتخب الياباني على نظيره الهولندي بهدفين نظيفين سجلتهما ماناكا ماتسوكوبو في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و83.
وكان منتخب اليابان تصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما تغلب على نيوزيلندا 7-0 وعلى غانا 4-1 وعلى النمسا 2-0، ثم فاز في دور الـ16 على نيجيريا 2-1، وفي دور الثمانية على إسبانيا 1-0 بعد الوقت الإضافي.

مقالات مشابهة

  • السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي
  • بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري
  • نهائي كأس العالم للشابات.. كوريا الشمالية واليابان
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد «صور»
  • "الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية
  • منتخبا البادل يشاركان في تصفيات كأس العالم لأول مرة بالكويت
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية