ما يزال الوسط الرياضي وجماهير الكرة المصرية خصوصا، يعيشون صدمة فراق اللاعب أحمد رفعت، التي كانت كواليس وفاته مؤثرة، بعدما سقط في الملعب وتوقف قلبه، ليعود للحياة مجددا، كأنه يودع محبيه، قبل أن يرحل بشكل مفاجئ، متأثرًا بأزمة قلبية، وبعدها بأسابيع، لحق به المدرب إيهاب جلال، إثر إصابته بجلطة في المخ، ليخطف الموت اثنين لم يختلف عليهما الجمهور، واجتمع على احترامهما.

 

رسالة إلى روح أحمد رفعت وإيهاب جلال

منذ إعلان وفاة الثنائي أحمد رفعت وإيهاب جلال، وحتى اليوم، لم تقطع إيمان محمود، زوجة محمود علاء، نجم الزمالك السابق، والسويحلي الليبي الحالي، دعائها للراحلين، بين يوم وآخر. 

واليوم، وجهت إيمان محمود، رسالة إلى روح الراحل أحمد رفعت، وهي صدقة جارية بنشرها آيات من القرآن الكريم صدقة على روحه، ومثلها للراحل إيهاب جلال الذي غادر عالمنا منذ أسبوع. 

وشاركت  زوجة محمود علاء، صورة أخرى تجمع الثنائي «رفعت وجلال» ببعضهما، وتدعو الجميع بالدعاء لهما بالرحمة والمغفرة، معلقة: «يا رب يكونوا مبسوطين في الجنة». 

وفاة أحمد رفعت وإيهاب جلال

كان المدرب السابق للمنتخب الوطني، ومدرب الإسماعيلي، إيهاب جلال، رحل عن عالمنا منذ أيام، بعد صراع قصير مع المرض، إذ أُصيب بجلطة في المخ وصلت لوفاته، بعد مدة ليست ببعيدة من وفاة أحمد رفعت، الذي رحل بالأزمة القلبية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيهاب جلال أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"

قال أحمد رفعت المحلل السياسى، إن الدولة قدمت العديد من المبادرات الرئاسية من أجل بناء مستقبل الإنسان، منها 100 مليون صحة، تم تقديم 60 مليون خدمة من خلالها، ومبادرة التقزم والسمنة والكشف المبكر عن أورام الثدى، ومبادرة الكشف السمع والكلام للأطفال.

موعد وصول بيولي الرياض لتولي تدريب النصر "أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح".. تامر حسني يوجه رسالة للشباب

وأضاف أحمد رفعت خلال مداخلة لبرنامج "الساعة 6"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، أن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى"، مركبة كلها تعليم وصحة وثقافة ورياضة بتكمل بعض ولها علاقة بالمبادرات السابقة.

تابع أحمد رفعت، أن المبادرة تستهدف جميع فئات وأعمار الشعب المصرى، وهى حالة مصرية لها علاقة بتنمية بشرية لكل من هو مواطن مصرى، من الأطفال والشباب والكبار.

مقالات مشابهة

  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • تفاصيل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك