يستعد الفنان حمزة نمرة، لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «استنوا شوية» اليوم الأربعاء الساعة 7 مساء، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل «يوتيوب».

أغنية استنوا شوية

ويتعاون حمزة نمرة في أغنيته الجديدة «استنوا شوية»، مع الشاعر فلبينو أحمد وهذا يعد التعاون الأول بينهما.

View this post on Instagram

A post shared by Hamza Namira (@hamzanamira)

وفي وقت سابق، شارك حمزة نمرة، البوستر الرسمي للأغنية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «اغنيتي الجديدة "استنوا شوية" هتنزل يوم الاربعاء القادم 18 سبتمبر الساعة 7م بتوقيت القاهرة على كل منصات الموسيقى، متحمس و اكيد مستنى اعرف رأيكم ايه».

آخر أعمال حمزة نمرة

ويشار إلى أن حمزة نمرة طرح آخر أعماله الغنائية باسم «سر إلهي»، والتي شارك بها في تتر مسلسل سر إلهي، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وتأتي كلمات تتر سر إلهي الذي يؤديه الفنان حمزة نمرة، كالتالي: «ياللي مستغرب قساوتي.. خش شوف بعينيك حكايتي، شوف حكايتي من مرايتي.. وقولي مين بدأ العدواة، سابو قلبي على البلاطة.. سابو روحي على الحديدة، شالو من جرحي الخياطة.. وزودوني جراح جديدة، اه ياقلبي ياللي شايل.. يالاي وروك الهوايل، دايما الطعنة اللي تيجي.. من أعز الناس شديدة، خلاص بقيت على نور وقلبي زيكم مات».

ودارت أحداث مسلسل سر إلهي، للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

اقرأ أيضاً«استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة

«استنوا شوية».. حمزة نمرة يعلن طرح أحدث أعماله في هذا الموعد

اليوم.. حمزة نمرة يحيي حفلا غنائيا للمرة الأولى بمهرجان القلعة 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمزة نمرة اغاني حمزة نمرة الفنان حمزة نمرة استنوا شوية اغنية استنوا شوية اغنية حمزة نمرة الجديدة اعمال حمزة نمرة اغنية استنوا شوية لـ حمزة نمرة أعماله الغنائیة أحدث أعماله استنوا شویة حمزة نمرة سر إلهی

إقرأ أيضاً:

صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله

كشف الفنان كريم فهمي، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، عن استعداده للتحضير لعمل فني جديد يحمل اسم «دماغ ألماظ» خلال الفترة المقبلة.

كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله

 

وشارك كريم فهمي، صورة لإعلانه عن بدء كتابته لـ «دماغ ألماظ»، كتب عليها: «دماغ ألماظ، تأليف كريم فهمي».

أحدث أعمال كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم فهمي للمشاركة في مسلسل «وتقابل حبيب»، بالتعاون مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، كما يشاركها في بطولة العمل الفنان كريم فهمي.

آخر أعمال كريم فهمي في الدراما

وكانت آخر أعمال كريم فهمي هو مسلسل منتصف العمر، دارت أحداثه حول ربة منزلة ولديها ابنة ومتزوجة من الفنان رشدي الشامي، وهي الفنانة الشابة رنا رئيس، وتقع في حب الفنان كريم فهمي، وذلك في إطار اجتماعي على مدار 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وايضا مسلسل حدث بالفعل في حكاية قرض شخصي بالتعاون مع الفنانة ندا موسي، وعرض عبر شبكة قنوات CBC مؤخرا، وشارك في بطولة حكاية قرض شخصي مجموعة من النجوم: كريم فهمي، ندا موسي، محمود عبد المغني، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

اخر اعمال كريم فهمي في السينما 

كما شارك كريم في فيلم "السرب" الذي تدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للردّ على مقتل 21 مواطنًا مصريًا قبطيًا على يد التنظيم الإرهابي "داعش" في درنة بليبيا.

ابطال فيلم السرب  

والفيلم هو بطولة: أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج وأحمد نادر جلال. 

مقالات مشابهة

  • بعد ساعات من طرحها.. حمزة نمرة يتصدر تريند يوتيويب بـ استنوا شوية
  • حمزة نمرة يطرح أحدث أغانيه "إستنوا شوية"
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم (فيديو)
  • حمزة نمرة يطرح أغنيته الجديدة «استنوا شوية» بالتعاون مع موزع أجنبي
  • محمد رحيم يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "قيس وليلى"
  • كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"
  • «أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يعلن طرح أحدث أعماله في هذا الموعد