بوابة الوفد:
2024-09-19@11:45:52 GMT

رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

أعلن نادي أيك أثينا اليوناني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، التعاقد مع النجم الفرنسي أنتوني مارسيال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، أعلن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع الفريق.

وكان مارسيال قد انضم لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2015 قادمًا من صفوف نظيره فريق موناكو الفرنسي.

أيك أثينا اليوناني يعلن التعاقد مع مارسيالأنتوني مارسيال

رحب نادي أيك أثينا اليوناني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، بالنجم الفرنسي أنتوني مارسيال بعد التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد نادي أثينا اليوناني عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب سوف يصل مساء اليوم إلى اليونان من أجل الانضمام للفريق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

أرقام مارسيال مع مانشستر يونايتد


لعب مارسيال مع فريق مانشستر يونايتد 317 مباراة، حيث نجح في تسجيل 90 هدف وصناعة 47 أسيست بالإضافة إلى حصد 5 بطولات مع الفريق الإنجليزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أثينا أيك أثينا أيك أثينا اليوناني مارسيال أنتوني مارسيال مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصیفیة مانشستر یونایتد أنتونی مارسیال

إقرأ أيضاً:

إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد

 

أوضح اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم خط وسط مانشستر يونايتد، موقفه بشأن مستقبله مع النادي الإنجليزي، حيث أكد استعداده للرحيل إذا طُلب منه ذلك، لكنه شدد على أنه لم يتلقَّ أي إشارات من النادي بهذا الخصوص حتى الآن.

وفي تصريحاته الأخيرة، قال إريكسن: "إذا طُلب مني الرحيل، فسأغادر، لكن لم يصلني هذا الطلب حتى الآن".

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة آرسنال أمام مواجهتين من العيار الثقيل

 كما أعرب عن ارتياحه الحالي في مانشستر يونايتد، مضيفًا: "أشعر أنني بحالة جيدة جدًا هنا. أحب الاستقرار في مكان يناسب عائلتي حيث يمكنني التطور والاستمتاع باللعب. هذا هو هدفي دائمًا".

يُذكر أن إريكسن قد انضم إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، وقد أصبح أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفريق.

مقالات مشابهة

  • الروسي أمير إبراغيموف ناشئ مانشستر يونايتد يخطف الأنظار مجددا خلال تلاوة القرآن
  • قرار جديد من مجلس الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا
  • مارسيال ينضم إلى أيك أثينا اليوناني
  • أيك أثينا يضم الفرنسي مارسيال حتى 2027
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • رسميًا.. لوفرين ينتقل إلى باوك اليوناني