موقع 24:
2024-09-19@11:37:40 GMT

"استثمر في الإمارات".. خطوة على طريق الريادة العالمية

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

'استثمر في الإمارات'.. خطوة على طريق الريادة العالمية

في إطار سعي دولة الإمارات لتعزيز مكانتها كمركز عالمي للأعمال والاستثمار، أطلقت الحكومة الحملة الإعلامية العالمية "استثمر في الإمارات"، والتي لاقت رواجاً وتأييداً واسعاً من قبل أصحاب الشركات والمستثمرين المحليين والدوليين، الذين يرون في الإمارات وجهة مثالية لتوسيع أعمالهم واستثماراتهم، واعتبروها خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة كوجهة مفضلة للاستثمار.

وقال رجل الأعمال عبدالعزيز السبهان، إن الحملة تُعد خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة كوجهة مفضلة للمستثمرين وجذب مشاريعهم، وأنه ومع تزايد الاستثمارات وتنوعها، فإن الإمارات ماضية في تحقيق رؤيتها الاقتصادية الطموحة للسنوات القادمة.
وأكد السبهان، أن إطلاق الحملة دليل واضح على التزام الحكومة بتعزيز البيئة الاستثمارية، وفتح المزيد من الفرص للمستثمرين المحليين والدوليين. ثقة كبيرة ورأى المستثمر عثمان معلا، أن تفضيل المستثمرين العالميين لدولة الإمارات، يعكس ثقتهم في الاقتصاد الإماراتي والسياسات الحكومية الداعمة للتنمية الاقتصادية ومستقبلها، وفي الثقة الكبيرة في قدرات الإمارات على الاستمرار في تقديم بيئة أعمال تنافسية، تدعم الابتكار.
وأكد أن حملة "استثمر في الإمارات"، تعزز من ثقتهم في الفرص الاستثمارية المتاحة في الدولة، وتبرز مدى التزام الإمارات بتقديم تسهيلات وحوافز تعزز من استدامة الاستثمارات على المدى الطويل. وجهة مثالية للأعمال من جهته أكد المستثمر عمر عديلي، أن الإمارات رسخت مكانتها كوجهة مثالية للأعمال، ومركز اقتصادي وتجاري رئيسي على مستوى المنطقة والعالم، بفضل النهج الاستباقي والرؤى الحكومية، والبيئة الاستثمارية الجاذبة، والبنية التحتية المتطورة، والاستقرار السياسي والأمني، إضافة إلى تنوع الاقتصاد، وأثنى على حملة "استثمر في الإمارات"، واعتبرها خطوة في طريق الريادة العالمية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات استثمر فی الإمارات

إقرأ أيضاً:

سفير الدولة لدى الهند: الإمارات تلعب دوراً محورياً في معالجة التحديات العالمية

أكد الدكتور عبدالناصر جمال الشعالي سفير الدولة لدى جمهورية الهند، الدور المحوري والمركزي لدولة الإمارات في معالجة القضايا والتحديات العالمية.

وقال الدكتور عبدالناصر جمال الشعالي، في تصريح خاص على هامش أعمال منتدى هيلي السنوي الأول في أبوظبي، الذي اختتمت أعماله أمس الثلاثاء، إن "المنتدى من شأنه أن يسهم في تعزيز هذا الدور المهم الذي تضطلع به دولة الإمارات، خاصة وأنه يستقطب متحدثين من مختلف أنحاء العالم، ويناقش أهم المستجدات على الساحة الإقليمية والعالمية".
وأشار إلى أن المنتدى يبعث برسالة مهمة تعنى بأهمية تعزيز التعاون الدولي في مواجهة كافة التحديات العالمية، على غرار ما حدث على سبيل المثال في جائحة "كوفيد 19"، فهذا التعاون يجب أن يكون أيضا في مواجهة القضايا الاقتصادية والجيوسياسية.
وأكد أهمية محاور المنتدى التي تركز على أحدث التحليلات والاتجاهات الإستراتيجية في المجالات الجيوسياسية والجيواقتصادية والجيوتكنولوجية، كما يقدم توصيات بشأن السياسات العامة، بناءً على التحليلات والمناقشات التي تشهدها جلساته.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: نتطلع لتسخير أحدث المعارف والعلوم لتعزيز الريادة الإماراتية
  • رجال أعمال: "استثمر في الإمارات" تعكس قدرات الدولة على المنافسة العالمية
  • مستثمرون: حملة "استثمر في الإمارات" خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة
  • "استثمر في الإمارات" تطلق سلسلة أفلام قصيرة حول البيئة الاستثمارية في الدولة
  • سفير الدولة لدى الهند: الإمارات تؤدي دورا محوريا في معالجة التحديات العالمية
  • سفير الدولة لدى الهند : الإمارات تؤدي دورا محوريا في معالجة التحديات العالمية
  • سفير الدولة لدى الهند: الإمارات تلعب دوراً محورياً في معالجة التحديات العالمية
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار استثمر في الإمارات
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” للتعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية في الدولة