ضمن إطار تعزيز السلامة المرورية والارتقاء بجودة الخدمات البلدية، تواصل أمانة محافظة الطائف، ممثلة في فرق الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، تنفيذ أعمال تجديد طلاء المطبات الصناعية ومعابر المشاة في المحاور والشوارع الرئيسة بالمدينة.
وتشمل الجهود طلاء مطبات عبور المشاة في المناطق المجاورة للأسواق والمراكز التجارية، بهدف تحسين رؤية مهدئات السرعة وتسهيل حركة المرور، مما يسهم في تعزيز سلامة المركبات والمشاة.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أعمال الصيانة والسفلتة - اليوم

أعمال الصيانة والسفلتة

كما يجري العمل حالياً على تنفيذ طلاء المطبات الصناعية في الحلقة الشرقية والمناطق المحيطة، مع تركيب العواكس الخزفية "عيون القط" التي تسهم في الرؤية الليلية، ما يعزز الأمان لقائدي المركبات. وتشمل هذه الجهود تنفيذ خطط شاملة لتحسين شبكة الطرق الداخلية، من خلال صيانة السفلتة، الترصيف، والإنارة، بما يضمن التنقل الآمن ويحقق معايير السلامة المطلوبة.

أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار خفيفة ورياح على نجران وتبوك"التعليم" تتيح ضم الفصول الدراسية كإجراء مؤقت لسد العجز التعليمي

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس عبدالعزيز العمري الطائف السلامة المرورية الخدمات البلدية محافظة الطائف

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا

بحث معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، فرص تعزيز التعاون بين المملكة وإيطاليا، في مجالات الابتكار الصناعي وتقنيات التصنيع المتقدمة، إضافة إلى نقل المعرفة والحلول الذكية للقطاعات الصناعية الواعدة التي تركّز على توطينها المملكة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وذلك خلال اجتماعه في مقر الوزارة اليوم مع معالي رئيس إقليم لومبارديا الإيطالي أتيليو فونتانا، بحضور معالي مساعد وزير الصناعة والثروة المعدنية للتخطيط والتطوير الدكتور عبدالله بن علي الأحمري.
أخبار متعلقة رئيس مجلس الشورى: الخطاب الملكي مرتكز راسخ وخارطة طريق للمجلسدعم وتطوير.. "الندوة العالمية" تشيد بجهود المملكة الطبّية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الصناعة يبحث فرص التعاون في الابتكار الصناعي مع إيطاليا تنويع مصادر الدخلوناقش الاجتماع تعزيز التعاون المشترك في القطاعات الصناعية المعتمدة على حلول الثورة الصناعية الرابعة، دعماً للنمو الاقتصادي المستدام القائم على المعرفة والابتكار، ومن ذلك الصناعات المتقدمة، والاتصالات، والرعاية الصحية، والطاقة المتجددة، كما بحث الطرفان الفرص المتبادلة في الصناعات المتقدمة، ومنها الطيران والفضاء وصناعات تكنولوجيا المعلومات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الصناعة يبحث فرص التعاون في الابتكار الصناعي مع إيطاليا
واستعرض وزير الصناعة والثروة المعدنية خلال الاجتماع، أبرز مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتنويع مصادر الدخل في الاقتصاد الوطني، والفرص الاستثمارية النوعية التي تتيحها القطاعات الواعدة التي تركز على تطويرها الإستراتيجية الوطنية للصناعة، والمزايا التنافسية العديدة المقدمة للمستثمرين الأجانب، ومنها توفر البنية التحتية المتطورة، وتسهيل الإجراءات، والمبادرات الحكومية الداعمة للاستثمار، إضافة إلى توفّر مصادر الطاقة.
وشهد الاجتماع حضور السفير الإيطالي لدى المملكة كارلو بالدونشي، وكبار المسؤولين الإيطاليين في مجالات الاقتصاد والثقافة والمعارض.

مقالات مشابهة

  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا
  • محافظ الأقصر يتفقد مدينتي الأقصر والزينية لمتابعة أعمال تطوير وتحسين الطرق
  • 93% نسبة الإنجاز في طريق «أرجوت - صرفيت»
  • انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية
  • الاختناقات المرورية في بغداد: أزمة يومية تحتاج إلى حلول جذرية
  • وزارة الداخلية تنظم ورشة لتعزيز الوعي بالسلامة العامة
  • العدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على مخيم الشاطئ
  • انتهاء أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع لتحسين السلامة المرورية