لا تزال قضية مصرع ملكة جمال سويسرا، كريستينا جوكسيموفيتش، صاحبة الـ38 عامًا، تشغل بال وسائل الإعلام، الشقراء التي عشت سنوات من الرومانسية رفقة زوجها رجل الأعمال «توماس» كلل زواجهما بطفلين، وعاشا أمام وسائل الإعلام في قمة حبهما، إلا أن الواقع كان يطوي عكس الظاهر، لتفقد ملكة الجمال حياتها على يد زوجها بطريقة مروعة، حاول إخفائها مرارًا وتكرارًا، لكن ظهور الأدلة ألقت به إلى الحبس في النهاية.

  

من أخبار النجوم، لصفحات الحوادث، تصدرت كريستينا جوكسيموفيتش، ملكة جمال سويسرا، عناوين الأخبار المحلية والعالمية الفترات الماضية، بعد التأكد من أن زوجها قام بقتلها، بل وطحن أجزاء من جسدها داخل الخلاط، بعد استخدامه لمنشار كهربائي ومقص حديقة. 

تطورات صادمة في مصرع ملكة جمال سويسرا

الكثير من الأقاويل التي أدلى بها المتهم «توماس» حول تخلصه من زوجته، إلا أن ظل السؤال الأهم، وهو لماذا أشارت أصابع الاتهام للزوج، لتكشف التطورات الأخيرة، بأن والد ملكة جمال سويسرا هو من قام بكشف الحقيقة، بعد تعرضه لصدمة كبيرة فور رؤيته رأس ابنته الجميلة في كيس قمامة. 

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عثر والد ملكة الجمال السويسرية على رأسها في كيس قمامة، إذ وجد  شعرا أشقر يخرج من كيس أسود في غرفة الغسيل وعندما فتحه وجد رأس ابنته مقطوعة داخل الكيس.

لكن عندما وصل الأب إلى غرفة الغسيل في الطابق السفلي، رأى الأب خصلات شقراء من شعر كريستينا تخرج من الكيس، ليتفاجأ بأن رأس ابنته مقطوعة بالداخل، ووفقًا للمصدر، ركض الأب وهو يصرخ واتصل بالشرطة على الفور بعد مواجهة القاتل. 

كيف تم التخلص من ملكة جمال سويسرا؟

وعقب القبض على الزوج «توماس» 42 عاما، حاول في البداية الإنكار، ثم قرر ادعاء أنه كان يدافع عن نفسه، لكن التحريات أثبتت عكس ذلك.

ووفقًا لصحيفة «نيويورك بوست»، نقلًا عن تقرير هيئة التشريح، فإنّ الجريمة حدثت بشكل مروع، إذ قام توماس بخنقها حتى الموت ثم مزق جسدها بوحشية، مستخدمًا منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، وفيما بعد قام بطحن رفاتها في خلاط كهربائي وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي بغرفة الغسيل.

معلومات عن ملكة جمال سويسرا

تدعى كريستينا جوكسيموفيتش.

تبلغ من العمر 38 عامًا. 

من أصول صربية.

عملت قديمًا عارضة أزياء.

توجت بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا.

وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال البلاد.

تزوجت من توماس رجل الأعمال منذ أعوام قليلة. 

كلل زواجها بابنتين صغار.

رافقت زوجها في رحلة على بحيرة لوسيرن قبل أسابيع من الجريمة.

عُثر على بقايا جثمانها داخل منزلها في «بينينجن» قرب مدينة بازل السويسرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملكة جمال سويسرا ملكة جمال ملكة جمال سويسرا كريستينا جوكسيموفيتش ملکة جمال سویسرا

إقرأ أيضاً:

عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”

روسيا – أعلنت مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا” عن العدد القياسي لطلبات المشاركة الواردة إلى المسابقة.

وقالت أناستاسيا بيلاك مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا” إنها تلقت عام 2024 ما يزيد عن 85000 طلب من المشاركات المحتملات في المسابقة. جاء ذلك على لسانها في مؤتمر صحفي عقد في وكالة “تاس” الروسي بمناسبة افتتاح مسابقة “ملكة جمال روسيا 2024”.

وحسب أناستاسيا بيلاك فإن عدد الطلبات ازداد إلى حد كبير بسبب ورود طلبات المشاركة من مناطق روسية لم تشارك سابقا في المسابقة، مثل فولغوغراد وأرياف فولغوغراد وكومسومولسك على نهر آمور في شرق روسيا.

وقالت إن كل منطقة روسية يمكن أن تمثلها فتاة واحدة فقط فازت في مسابقات ملكة الجمال المحلية أو الأدوار التمهيدية لمسابقة “ملكة جمال روسيا 2024” التي أقيمت الصيف الماضي وتأهلت لدورها النهائي.

وأشارت بيلاك إلى غالبية الفتيات المشاركات في المسابقة يدرسن في كليات الكيمياء البيولوجية والحقوق والآداب والمسرح والسينما والاقتصاد وغيرها.

وتشارك 50 فتاة في الدور النهائي للمسابقة والذي سيقام في 5 أكتوبر المقبل. وقبل ذلك ستقام فعاليات تمهيدية. وستشارك ملكة جمال روسيا 2024 في مسابقة “ملكة جمال الكون” التي ستقام في 16 نوفمبر المقبل في المكسيك، وستحظى الوصيفتان الأولى والثانية بمنحة تعليمية في الجامعات الروسية.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”
  • مايا رعيدي.. تفجيرات "البيجر" تفتح النار على ملكة جمال لبنان
  • تفاصيل من الحياة الزوجية لملكة جمال سويسرا التي قطعها زوجها بمنشار
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024