بوابة الوفد:
2024-09-19@11:42:48 GMT

سقوط 23 هاربًا وضبط 15 متهمًا بالبلطجة

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، تكثيف الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

ضبط 145 قطعة سلاح ناري بحوزة 107 متهمين ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية

 

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة فى ضبط 23 متهما هاربا، إلى جانب ضبط 15 متهما بالبلطجة.

 

في سياق مغاير، أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، الثلاثاء، مُحاكمة المتهمين بتهريب مهاجرين بطريقة غير مشروعة والانضمام لجماعة إجرامية منظمة وارتكاب تزوير في تذاكر سفر في منطقة النزهة، إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل لحضور المتهمين من محبسهم.

 

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وجهت لها تهمة تهريب مهاجرين بطريقة غير مشروعة بمنطقة النزهة. 

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 4474 لسنة 2024 جنايات النزهة، المقيد برقم 1344 لسنة كلي شرق القاهرة، المتهمان :"عاطف ,ع"، " محمود. أ"، بإجراء تهريب بعض المواطنين خارج البلاد عن طرق غير مشروعة، بالتنسيق مع جماعة إجرامية يتم الاتفاق بينهم، ويتم تزوير تصريح جواز السفر، مقابل مبالغ ماليه بالسفر إلى أحد الدول الاوربية، عقب تقنين الاجراءات تم القبض على بعض المواطنين اثناء استخلاص بعض الورق من مطار القاهرة، فأقروا على المتهمين الذين ارتكبوا واقعة تهريب المواطنين بطريقة غير مشروعة وتزوير تذاكر سفر.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الحملات الأمنية مديريات الأمن الأسلحة النارية وزارة الداخلية غیر مشروعة

إقرأ أيضاً:

حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم

نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط المتهمين بسرقة 1179 جهاز تابلت من مخزن تابع لوزارة التربية والتعليم بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وتمكنت من إعادة 682 جهازا حتى الآن.

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من مدير عام بوزارة التربية والتعليم، بتضرره من القائمين على مخزن تابع لجهة عمله، كائن بمدينة مبارك التعليمية بالجيزة، لاكتشافه فقد 1179 جهاز تابلت من أصل 150 ألف جهاز، وذلك بعد إجراء عمل جرد للمخزن، وبمواجهتهم نفوا ارتكابهم للواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الجيزة، من تحديد مرتكبي الواقعة، عامل بوفية بذات الجهة، وسائق بإحدى شركات النقل الذكي، باستخدام سيارة ملاكي، ملك شقيقة الثاني.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترف الأول بقيامه باستغلال طبيعة عمله واستيلائه على أجهزة التابلت المشار إليها على فترات، ووضعها داخل عربة القمامة وإخراجها من محل البلاغ، والتقابل مع الأخير وإعطائه الأجهزة المستولى عليها لتصريفها لدى عملائهما.

وأضافا بتحصلهما على مبلغ 2.7 مليون جنيه نظير بيع الأجهزة لدى 5 أشخاص عملاء سيئ النية، تم ضبطهم، وبحوزتهم 682 جهاز تابلت من الأجهزة المُبلغ بسرقتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًواقعة «طبيب التجمع».. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتله

لصوص الدعم.. ضبط أصحاب مخبزين هربوا 781شيكارة دقيق للسوق السوداء بالبحيرة

مقالات مشابهة

  • أول إجراء حول 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار في التبين
  • القبض على 7 سائقين من "مساطيل الطرق"
  • الأمن يُداهم ورشة لتصنيع وصيانة الأسلحة النارية في أسيوط
  • جهات التحقيق تستجوب المتهمين بغسل مليونى جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • قرار جديد بشأن متهم بغسل 31 مليون جنيه حصيلة تجارته بالأسلحة والذخائر
  • تأجيل مُحاكمة المُتهمين بتهريب المُهاجرين
  • حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج