بأحداث تشويقية اجتماعية يواصل مسلسل برغم القانون أحداثه المتتالية، إذ أن «ليلى» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، تكون في رحلة البحث عن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان أحمد القس. 

موعد عرض الحلقة 5 مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

وسيكون موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي غدا على شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

ويذاع المسلسل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع حلقة يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة.

موعد عرض مسلسل برغم القانون على  قناة On Drama

بينما يعرض مسلسل برغم القانون الذي يعتبر البطولة الأولى لـ  إيمان العاصي على قناة On Drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 10:00 مساءً والإعادة في تمام الساعة 5:00 صباحا والساعة 4:00 عصر اليوم التالي على نفس القناة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي أحمد القس برغم القانون مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون فی تمام الساعة إیمان العاصی موعد عرض

إقرأ أيضاً:

الجمهور يحتفي بمشهد مؤثر لإيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»

حققت الفنانة إيمان العاصي نجاحا كبيرا بمسلسل برغم القانون، الذي يعرض على قناة on e، وعرض منه 5 حلقات كاملة، جسدت من خلاله دور «ليلي» السيدة التي تركها زوجها فجاءة وبدأت تبحث عنه ولم تجده.

الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون

جاء خلال أحداث الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، حيث أنها ذهبت للطبيب من أجل إجهاض الطفل الثالث، بسبب اختفاء زوجها، ولكنها اكتشفت وجود كاميرا مغطاة داخل العيادة من أجل تصوير الممرضات، ما أدي إلى دخولها في حالة بكاء شديدة، وقامت بضربه، وتحرير محضر ضده بأنه يقوم بتصوير السيدات.

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

تفاعل الجمهور مع مشهد بمسلسل برغم القانون

تفاعل الجمهور مع مشهد إيمان العاصي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم، «مشهد مهم أوي ودورها عظيم»، وقال آخر«بتمثل بوشها، والمشهد أثر فينا»، وتعليق آخر «لديها حضور قوي ومؤثر والمشهد مؤثر».

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إيمان العاصي وهاني عادل، محمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، وبتول الحداد، وريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

مقالات مشابهة

  • الجمهور يحتفي بمشهد مؤثر لإيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»
  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT