عقبت مراسلة القاهرة الإخبارية، على التعليمات التي أصدرت أمس من جانب مجلس الأمن القومي الإسرائيلي والتي حذرت الوزراء في الحكومة الإسرائيلية من عدم الإدلاء بأي تصريحات أو إجراء أي مقابلات صحفية، قائلة: «هذه الإجراءات جاءت بعد ما قام مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي بكتابة تغريدة ألمح فيها عن مسئولية إسرائيل عن حادث لبنان».

طيران الاحتلال يستهدف مواقع ﻟ«حزب الله» في جنوب لبنان واشنطن تحذر إيران من استغلال تفجيرات لبنان لزيادة التوترات مع إسرائيل عدم النشر وعدم الإدلاء بالتصريحات  بما يتعلق بعملية لبنان

وأضافت خلال مداخلة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه كان هناك أمر بعدم النشر وعدم الإدلاء بالتصريحات  بما يتعلق بعملية لبنان، لذا لم يصدر أي تصريحات من إسرائيل الرسمية مثلما حدث في حادثي اغتيال فؤاد شكر وإسماعيل هنية.

وأشارت إلى أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تكثف نشر الحادث نقلا عن وسائل الإعلام العربية وكذلك اللبنانية التي تتحدث فيها عن تداعيات الحادث وعن الخطوات التي اتخذها المجلس الوزاري.

حزب الله

وأوضحت أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تتداول أنه من المحتمل أن يقوم حزب الله بالرد على هذا الهجوم، ذاكرة أن رئيس أركان جيش الاحتلال صرح بأن جيش الاحتلال مستعد للتعامل مع أي تصعيدات تأتي من جانب جنوب لبنان سواء في الهجوم أو الدفاع وينعي بذلك استعداد إسرائيل بإتخاذ خطوة استباقية والهجوم على جنوب لبنان أو التعامل مع الوضع إذا هاجم حزب الله إسرائيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال لبنان إسرائيل بوابة الوفد الوفد

إقرأ أيضاً:

‏الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يلقي كلمة يوم غد الخميس بعد تفجيرات أجهزة البيجر في لبنان

أفادت وسائل إعلامية، بأن ‏الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله سيلقي كلمة يوم غد الخميس بعد تفجيرات أجهزة البيجر في لبنان.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • العشري: إسرائيل تحاول نقل الحرب من غزة وجعلها مفتوحة (فيديو)
  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)
  • رشقة صاروخية من لبنان.. صافرات الإنذار تدوي في عدد من مستوطنات الجليل الغربي شمال إسرائيل
  • ‏الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يلقي كلمة يوم غد الخميس بعد تفجيرات أجهزة البيجر في لبنان
  • وزير الإعلام اللبناني يدين الاعتداءات الإسرائيلية على بلاده
  • وزير الإعلام اللبناني للجزيرة: إسرائيل اعتدت على سيادة لبنان وتجر المنطقة للحرب
  • اقتطاع جزء من كلمة شيخ الأزهر بالمولد النبوي يثير ضجة (شاهد)
  • أول إجراء من رئيس الحكومة اللبنانية حادث انفجارات الضاحية الجنوبية في بيروت
  • وسائل الإعلام الألمانية تطالب إسرائيل بالسماح لها بالدخول إلى غزة