أعلن المغرب التطواني في بلاغ له، أن المباراة التي ستجمعه بالمغرب الفاسي بعد غد الجمعة، بملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، ستلعب أمام مدرجات فارغة.

وفي هذا الصدد، قال المغرب التطواني في بلاغ رسمي، « بقرار من اللجنة المختلطة التي ارتأت بعد مجموعة من الاجتماعات المتعلقة بالموضوع، ووقوفها بعين المكان ولدواعي تنظيمية، ستجرى المقابلة بدون حضور الجمهور ».

وكان المغرب التطواني قد انهزم في مباراته الأخيرة أمام الوداد الرياضي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، في الوقت الذي خسر المغرب الفاسي مواجهته أمام الاتحاد الرياضي التوركي بهدفين لهدف، علما أن الحمامة البيضاء لا تزال تبحث عن انتصارها الأول هذا الموسم.

ويستقبل المغرب التطواني نظيره المغرب الفاسي، يوم الجمعة المقبل، 20 شتنبر الجاري، بملعب سانية الرمل بتطوان، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل حاليا المغرب التطواني المركز 14 بنقطة واحدة، من تعادل وهزيمة، متساويا في عدد النقاط مع كل من، النادي المكناسي، الشباب الرياضي السالمي، أولمبيك آسفي، ونهضة الزمامرة، فيما يتواجد المغرب الفاسي في الرتبة السابعة بثلاث نقاط، من فوز وهزيمة، بنفس عدد نقاط كلا من، الجيش الملكي، اتحاد طنجة، نهضة بركان، الوداد الرياضي، وحسنية أكادير.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني المغرب الفاسي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية المغرب التطواني المغرب الفاسي البطولة الاحترافیة المغرب التطوانی المغرب الفاسی

إقرأ أيضاً:

رسميا.. النصر السعودي يعلن أسم مدربه الجديد

بغداد اليوم- متابعة

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الأربعاء، (18 أيلول 2024)، اسم مدربه الجديد لخلافة البرتغالي (لويس كاسترو) الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

ونشر النصر عبر حسابه على منصة "إكس"، فيديو يظهر فيه المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، وكتب معلقا: "بيولي نصراوي..  أهلا بمدربنا الجديد".

ويملك بيولي البالغ عمره 58 عاما، خبرة كبيرة في عالم التدريب وقد كان فوزه بلقب الدوري الإيطالي مع ميلان في موسم  2021-2022 أحد أبرز إنجازاته.

وينتظر أن يقود بيولي فريقه الجديد الجمعة المقبل عندما يحل النصر ضيفا على الاتفاق لحساب الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

وكانت بداية النصر متعثرة هذا الموسم، حيث حقق فوزا واحدا وتعادلين في أول ثلاث مباريات بالدوري السعودي، كما اكتفى بالتعادل 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. النصر السعودي يعلن أسم مدربه الجديد
  • العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا
  • المغرب التطواني يقدم روايته حول منعه من الانتدابات
  • صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق
  • بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030
  • الفيصل الزبير يدخل الجولة قبل الأخيرة في كأس التحمّل بإيطاليا
  • أعادتها قوات شريكة.. الجيش الأمريكي يعلن استعادة طائرة بدون طيار بعد سقوطها في ‘‘ذمار’’
  • الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا