نظمت الشعبة العامة للإذاعيين العرب بالاتحاد العام للمنتجين العرب، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، احتفالية ثقافية بمناسبة مرور سبعين عاما على ميلاد إذاعة صوت العرب، بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.

حضر الاحتفالية الدكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، العضو المراقب بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وياسر مصطفى، مدير عام مكتبة القاهرة الكبرى، والإذاعية منال هيكل، رئيسة شبكة صوت العرب.

المكرمين في الاحتفالية الثقافية

وعلى هامش الاحتفالية الثقافية، تم تكريم عدد من الشخصيات العامة من المهتمين بالشأن الإعلامي وصناعة المحتوي، وفي مقدمتهم المنتجة عضو الاتحاد العام للمنتجين العرب شيرين مجدي التي منحها الدكتور إبراهيم أبو ذكري، وسام الاتحاد العام، بحضور رئيس الشعبة العامة للإذاعيين العرب الإذاعي شريف عبد الوهاب، والإذاعي محمد عبد العزيز رئيس إذاعة القاهرة الكبرى، وعدد من كوادر إذاعة القاهرة وشبكة إذاعة صوت العرب.

ومنح الدكتور إبراهيم أبو ذكري، أوسمة الاتحاد العام لبعض الرموز الإعلامية، ومنهم: الإذاعية نادية حلمي، رئيس شبكة الإقليميات بالإذاعة الأسبق، ومدير عام المنوعات بالإذاعة الأسبق، والإذاعي محمد مرعي، رئيس شبكة صوت العرب الأسبق ونائب رئيس الإذاعة الأسبق، والإعلامي أيمن عدلي، رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، والإذاعية صفية الأهدى، والإذاعي أحمد البوهي، والشاعر سمير صفوت، والدكتورة عائشة العولقي مستشارة في سفارة اليمن بالقاهرة.

ومنهم أيضا: اسم الإعلامي كامل البيطار، من خلال نجله المخرج هيثم البيطار، والقس جرجس عوض، ووسام الريس، أمين سر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، والمطرب اليمني أحمد فتحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاتحاد العام

إقرأ أيضاً:

بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

أكد محمد عادل المشرف علي الكرة بنادي المقاولون العرب أن مسؤولي اتحاد الكرة المصرية لايكلفون خاطرهم ويسألون عن العقود التي يبرمونها ورأيت بعيني التخبط كما حدث في أزمة الشيبي الأخيرة.

المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

أضاف محمد عادل في تصريحات خاصة عبر برنامج الكابتن علي قناة  dmc أن الحكم محمد الحنفي لم يخطئ في أي قرار في مواجهة المقاولون العرب وبيراميدز ولكننا نتحدث عن إدارته للمباراة من الأساس.

وواصل: “هذا الأمر من لائحة بيريرا نفسه وبالتالي نحن نطالب بحقنا وأرغب في رد مكتوب لأننا سنقوم بتصعيد الأمر بعد ذلك، والامر المميز في اتحاد الكرة أنهم لايردون علي أي شخص يعني اطلب اللي أنت عاوزه وخلاص”.

حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندًا في الزمالك عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي

واستطرد تصريحاته أنه لا يبحث عن الفوز بل عن الصح فقط ولو لعب قدام بيراميدز 10 مرات هيخسر معنديش مشكلة ولكني أطلب الصح والحق فقط.

واختتم تصريحاته علي أنهم يقدمون مالديهم والمقاولون تعرض لهذا الامر من قبل وجاء شوقي غريب وأنقذ الموقف ولدينا 8 مباريات بخلاف مباراة بيراميدز لو أعيدت بمعني أن هناك 27 نقطة ولو حصدنا 15 نقطة سنبقي في الدوري.

مقالات مشابهة

  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • اتحاد العمال المصريين فى إيطالياً يكرم منتخب مصر فى موندياليتو روما.. صور
  • «الصحفيين العرب»: إنشاء منصة رقمية عالمية لفضح الجرائم الإسرائيلية في فلسطين
  • "الصحفيين العرب" يعقد اجتماع الأمانة العامة للاتحاد في بغداد
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • رئيس اتحاد المعلمين العرب يواصل لقاءاته بقيادات التربية والتعليم في سوريا
  • القصيفي: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدوّ
  • اتحاد العقاريين: ضرورة تطبيق كافة القوانين والإجراءات واللوائح المنظمة للقطاع العقاري بما يحقق متطلبات الأمن والسلامة للجميع
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • اللامي يرأس اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب