علق أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد أزمته الأخيرة، وذلك بعد إخلاء سبيله بكفالة وتأجيل الحكم في قضيته لجلسة آخرى.

أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله

ونشر لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" معلقا: "بسم الله الرحمن الرحيم (وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ".

واضاف:" اتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد احمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أب كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم.

واسترسل: "أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما احمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتي اخر نفس في صدري.

وأكمل:" بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد".

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، قرارًا في جلسة اليوم بشأن اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك.

حيث قررت المحكمة تأجيل محاكمة فتوح، المتهم بالقتل الخطأ وتعاطي الحشيش، إلى يوم 22 أكتوبر، وأمرت بإخلاء سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، على أن يحضر الجلسات القادمة لمناقشة الشهود.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فتوح الزمالك نادي الزمالك احمد الشبكي فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل| رد فعل أحمد فتوح على قرار المحكمة بإخلاء سبيله

سيطرت حالة من السعادة والفرح على أحمد فتوح وأهله عقب قرار هيئة المحكمة في ثاني الجلسات بتأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر المقبل مع إخلاء سبيله في حالة دفع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

ومن المقرر أن يستمر حبس أحمد فتوح لحين دفع الكفالة المالية المقدرة بـ50 ألف جنيه ليتم إخلاء سبيله.

وكانت الجلسة الثانية في القضية المتهم فيها أحمد فتوح لاعب الزمالك بالقتل الخطأ في الاتهامات الموجهة له بالقتل الخطأ لـ أحمد السيد الشبكي، أمين شرطة، وتعاطي مخدر الحشيش أثناء قيادته للسيارة على طريق الساحل الشمالي، قد بدأت صباح اليوم بحضور اللاعب من محبسه.

ورفضت اليوم أسرة المجني عليه الحصول على الدية من أحمد فتوح والتنازل عن القضية المنظورة  وأن ابنته قالت نصا: «لو جابولنا بابا حتة واحدة كان ممكن نفكر.. لكنهم جابوهولنا حتت».

وطالب محامي أسرة المجني عليه، لاعب الزمالك بتعويض مدني مليون جنيه موقتا، وبتوقيع أقصى العقوبة عليه.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من زيزو بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح.. كيف سانده؟
  • ثلاث شخصيات تتوسط لمصالحة أحمد فتوح وأسرة الشوبكى
  • أحمد فتوح يطلب العفو من أسرة ضحيته والسماح بزيارتهم
  • مصر.. أول تعليق من اللاعب أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • بيان رسمي من أحمد فتوح بخصوص عائلة أحمد الشوبكي
  • عودة أحمد فتوح إلى تدريبات الزمالك بعد إخلاء سبيله
  • التوجه لأسرة المتوفى.. أول قرار لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله (فيديو)
  • عاجل.. أول قرار من أحمد فتوح فور إخلاء سبيله
  • عاجل| رد فعل أحمد فتوح على قرار المحكمة بإخلاء سبيله