نجح «بيت الروبي» للنجم كريم عبد العزيز، في أن يصبح رسميا، الفيلم الأكثر إيرادا في تاريخ السينما المصرية.

وكسر بيت الروبي كل الأرقام القياسية بإيراداته التي بدأ في حصدها منذ أن بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

إيرادت بيت الروبي

ونجح «بيت الروبى» أمس الخميس، في تحقيق 528 ألف جنيه ليحتل المركز الثالث في شباك تذاكر موسم أفلام صيف 2023.

وأصبح بذلك بيت الروبي الأكثر إيرادا في تاريخ السينما المصرية بإجمالي إيرادات وصلت لـ120.3 مليون جنيه.

بيت الروبيعرض بيت الروبي عالميا

ويعرض «بيت الروبي» في أوروبا وأمريكا بالتزامن مع عرضه في مصر في 13 دار عرض في الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، إنجلترا، أيرلندا، هولندا، بلجيكا، لوكسمبورج، ألمانيا، السويد، النرويج، فنلندا وسويسرا، بالإضافة إلى عرضه في الدول العربية: السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، عمان، الأردن، الكويت، لبنان، فلسطين، تونس، المغرب، العراق، سوريا.

العرض الخاص لفيلم بيت الروبيأحداث فيلم بيت الروبي

تدور أحداث فيلم بيت الروبي حول إبراهيم الروبي «كريم عبد العزيز» الذي يعيش هو وزوجته «نور اللبنانية» في إحدى المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، ويأتي إليه شقيقه «كريم محمود عبد العزيز» ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة «انفلونسر» مشهورا وتحدث له العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم بيت الروبيكريم عبد العزيز وبيتر ميمي

ويشهد فيلم بيت الروبي، تعاون كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمى للمرة الأولى في السينما والثالثة بوجه عام، وذلك بعدما قدم معه مسلسل «الاختيار 2 و3»، كما يتعاونا سويا في مسلسل «الحشاشين» المقرر عرضه في رمضان 2024.

اقرأ أيضاًبيتر ميمي يحتفل بـ الـ 119 مليون جنيه إيرادات فيلم «بيت الروبي»

بشكل سري.. منى الشاذلي تكشف تفاصيل ظهورها في فيلم «بيت الروبي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيرادات بيت الروبي بيت الروبي بيت الروبي إيرادات فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز فیلم بیت الروبی کریم عبد العزیز عرضه فی

إقرأ أيضاً:

13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم

أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية برئاسة مدير التصوير السينمائي محمود عبد السميع عن تحديد موعد إقامة حفل ختام الدورة الخمسون للمهرجان (اليوبيل الذهبي) والتي تقام تحت شعار "تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين"، ليكون يوم 13 يوليو القادم بسينما رينسانس بوسط البلد، بعدما تم تأجيلها بسبب رحيل المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

وسيشهد الحفل توزيع جوائز على الفائزين بجوائز الأفضل لعام 2023، كما يشهد تكريم عدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية تقديرا لمشوارهم الفني، وهم رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والفنان أحمد بدير، والكاتب والسيناريست عاطف بشاي، والكاتب والناقد سمير غريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي.

ويعيد المهرجان تكريماته تحت عنوان «من رحلوا عن عالمنا»، والذي بدأ كتقليد سنوي للمهرجان منذ الدورة الـ 45 عام 2019، لكنه توقف العام الماضي، ويكرم المهرجان هذا العام من الراحلين اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات واسم الفنان سيد بدير واسم الفنانة هند رستم واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر.

ويقام مهرجان جمعية الفيلم السنوي تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، ويعد أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية.

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، ويعد أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية.

ويشهد المهرجان إعادة تكريماته تحت عنوان "من رحلوا عن عالمنا"، والذي بدأ كتقليد سنوي للمهرجان منذ الدورة الـ 45 عام 2019، لكنه توقف العام الماضي، ويكرم المهرجان هذا العام من الراحلين اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات واسم الفنان سيد بدير واسم الفنانة هند رستم واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر.

ويقام حفل الختام يوم 13 يوليو المقبل، بسينما رينسانس بوسط البلد، بعدما تم التأجيل من قبل بسبب رحيل المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، مهرجان جمعية الفيلم السنوي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، ويعد أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس