أعرب هاري كين، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن سعادته بالتواجد في نفس "الحوار " مع واين روني، بعدما حطم رقمه في دوري أبطال أوروبا.

وقال كين لمنصة "أمازون برايم":"في أي وقت تكون فيه في حوار مع واين روني، هذا يعني أنك تقوم بشيء ما بشكل جيد. إنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم الإنجليز وأحد أعظم لاعبي كرة القدم".

وأضاف:"إنه إنجاز رائع".

شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

واحتاج كين لـ19 دقيقة لمعادلة رقم روني بتسجيله هدفا من ركلة جزاء، وسجل هدفه الثاني من اللعب المفتوح بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل هدفين آخريين من ركلتي جزاء.

وقال كين /31 عاما/:"إنها أول مرة أحصل فيها على ثلاث ركلات ترجيح في مباراة واحدة. كان شعورا مختلفا بالنسبة لي، ولكن تسجيل أربعة أهداف يعد أمرا رائعا".

وأضاف:"من المهم مساعدة الفريق بأي طريقة ممكنة. سواء كان هذا من ركلات ترجيح أو من اللعب المفتوح، سأنتهز كل الفرص. كانت ليلة رائعة بالنسبة لنا".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف

اكتسح بايرن ميونخ الألماني نظيره دينامو زغرب الكرواتي بتسعة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف

وبهذه النتيجة، يحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما يتذيل دينامو زغرب المجموعة في المركز 36 بلا رصيد من النقاط. 

سجل أهداف بايرن ميونخ كلا من رافائيل جوريرو وأوليس (هدفين) وبافلوفيتش وهاري كين (4 أهداف) وليروي ساني وجوريتسكا في الدقائق 19 و33 و38 و57 و60 و61 و73 و78 و85 و92 على الترتيب.
بينما سجل هدفي دينامو زغرب كلا من برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوغيوارا في الدقيقتين 47 و49 على الترتيب.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية فإن 36 فريقًا يتم تقسيمهم على 4 تصنيفات، بحيث يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، إحداها خارج الأرض والأخرى بين جماهيره.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة بينما ينافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 في ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق أخرى تشارك في ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • هاري كين يدك شباك دينامو زغرب بـ”سوبر هاتريك” ويدخل تاريخ دوري الأبطال
  • تعليمات جديدة لحكام دوري أبطال أوروبا لرفع إيقاع المباريات
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • سر تحية هاري كين للأسطورة روني
  • هاري كين يعتلي صدارة الهدافين الأنجليز في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • هاري كين يعادل روني التاريخي في دوري أبطال أوروبا
  • تحديد بديل أولمو.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • أليسون بيكر حارس ليفربول يسخر من نظام دوري أبطال أوروبا الجديد