لجريدة عمان:
2024-09-19@11:21:12 GMT

تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى

انتهى لقاء مسقط وأهلي سداب بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي أقيمت على استاد السيب الرياضي ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

تقدم أهلي سداب في النتيجة عند الدقيقة 47 (الوقت بدل الضائع) من شوط المباراة الأول عبر مهاجم الفريق قيصر البلوشي، بينما نجح مسقط في إدراك التعادل عند الدقيقة 89 عبر البديل محمد بن خلفان الحراصي.

انطلاقة الشوط الأول جاءت متوسطة فنيا بسبب التمركز الجيد للاعبي الفريقين، واعتمادهما في كثير من الأوقات اللعب عن طريق الأطراف، بعدها سيطر مسقط على مجريات اللعب بتألق ثلاثي الوسط بدر الجابري والمعتصم الشبلي وفراس البلوشي، وإرسالهم لمجموعة من الكرات البينية التي لم تثمر عن هدف.

بعدها حاول أهلي سداب الرد عبر هجمات منظمة تكفل مدافعو مسقط في إبعادها ومن خلفهم تألق الحارس أحمد المعمري في الذود عن مرماه ببسالة، لتمر دقائق الوقت الأصلي دون تسجيل أي هدف، وفي الوقت بدل الضائع نجح أهلي سداب في تسجيل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 47 من هجمة مرتدة سريعة أنهاها قيصر البلوشي في الشباك، ليعلن حكم اللقاء عن نهاية الشوط الأول بتقدم أهلي سداب على مسقط بهدف نظيف.

في الشوط الثاني تحسن الأداء، ودخل لاعبو مسقط بقوة بغية إدراك هدف التعادل، وسنحت فرصة لأهلي سداب عبر مهاجمه صدام البلوشي في الدقيقة 51، ثم رد مسقط بفرصة عبر اللاعب معتصم الشبلي جاءت خارج الشباك في الدقيقة 75.

بعدها تناوب الفريقان على إهدار الفرص أمام المرميين، مع أفضلية واضحة للاعبي أهلي سداب في الدقائق التالية، وحصل أهلي سداب على فرصة خطرة عبر قيصر البلوشي في الدقية 80 لكن كرته جاءت عالية عن المرمى، وبعدها حصل مسقط على فرصة عبر لاعبه جمعة المطروشي لم تعرف طريقها للشباك.

وشهدت الدقيقة 89 تسجيل هدف التعادل لمسقط عبر البديل محمد الحراصي، وحاول الفريقان الوصول للشباك لتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين ١/ ١.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سعيد المزيني حكم ساحة وساعده على الخطوط سعيد الفارسي مساعدا أول، ومالك الشكيلي مساعدا ثانيا، وتركي الصالحي حكما رابعا، وحمد المياحي مقيما للحكام، وسعيد الجرداني مراقبا للمباراة، وصالح الجابري منسقا أمنيا للمباراة، ومحمود الحبسي منسقا إعلاميا للمباراة، وداود الرحبي منسقا عاما للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: أهلی سداب فی

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يشارك في تعادل نيوم مع العين بدوري «يلو»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك النجم المصري أحمد حجازي في تعادل فريقه نيوم مع العين بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد مدينة الملك خالد الرياضية، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو».

تواجد حجازي في التشكيل الأساسي لفريق نيوم، وخاض المباراة كاملة، ولم يسجل أو يصنع أي هدف في اللقاء، لكنه تسبب في هدف تعادل العين مع فريقه، حيث كان سببًا في ركلة الجزاء، التي احتسبت على نيوم.

أحمد حجازي يتسبب في تعادل العين مع نيوم

افتتح البرازيلي رومارينيو نجم اتحاد جدة السابق، التهديف في اللقاء في الدقيقة الثامنة، واستمر تقدم رفاق أحمد حجازي حتى الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول.

وألغى حكم المباراة، هدفًا لفريق نيوم في الدقيقة 18 بداعي التسلل، قبل أن يأتي هدف التعادل لفريق العين في الدقيقة 45+9، نفذها بنجاح نواف الصبحي، تسبب بها أحمد حجازي، بعد ملاحظتها من حكم تقنية الفيديو مشعل الشهري.

يضم فريق نيوم مجموعة من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، مثل سلمان الفرج، رومارينيو، وعباس الحسن، بالإضافة إلى أحمد حجازي ومباي دياني وألفا سيميدو.

بهذا التعادل، استمر فريق نيوم على صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو» برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن الحزم، بينما وصل رصيد العين إلى 5 نقاط في المركز السابع.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. تعادل سلبي بين مانشستر سيتي وإنترميلان
  • تشكيل بولونيا لمواجهة شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا
  • نزوى يتخطى أهلي سداب في كأس كريدت عمان للسلة
  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة نيوم والعين في دوري الدرجة الأولى
  • أحمد حجازي يشارك في تعادل نيوم مع العين بدوري «يلو»
  • جولة التعادلات في انطلاقة "دوري الأولى"
  • مشاهدة تريزيجيه.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة أهلي جدة القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • الدوري الإيطالي: تعادل جنوى مع روما 1-1