أقدمت إيميلي غولد "17 عاماً"، المشتركة برنامج "أمريكان غوت تالنت"، على إنهاء حياتها منتحرة، وفقاً لما ذكره مكتب الطب الشرعي في سان برناردينو، أمس الثلاثاء.

وعثر على جثة غولد الجمعة الماضي 13 سبتمبر (أيلول)، تحت جسر علوي في مدينة رانتشو كوكامونغا، بعدما ألقت بنفسها أمام إحدى السيارات على الطريق.
وقال ضابط المعلومات العامة في دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا، رودريجو جيمينيز، إن "ضباطاً من دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا بمنطقة رانشو كوكامونجا استجابوا لوجود جثة في الشارع".


وأشار إلى أن العديد من السيارات ارتطمت بجسدها بحلول الوقت الذي وصل فيه الضباط، وفشلت إحدى المركبات في التوقف، ومن خلال التحقيقات، بدا أن إيميلي قد قفزت عمداً أمام إحدى السيارات، رغبة في إنهاء حياتها.
وانتحرت غولد، وهي متسابقة في برنامج المواهب الأمريكي، بعد أسابيع فقط من إبهار الجمهور على أدائها الذي قدمته خلال عرضها مع فرقتها على المسرح، ووصلت غولد والفرقة إلى ربع نهائي البرنامج قبل إقصائها في أغسطس (آب).

      View this post on Instagram      

A post shared by Steven A. Gold, DDS (@westernudigitaldentistry)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أمريكا

إقرأ أيضاً:

ماذا قال بزشكيان عن صاروخ اليمن الذي استهدف إسرائيل؟

بغداد اليوم- متابعة

علق الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الإثنين، (16 أيلول 2024)، حول إمكانية وجود دور إيران في الإطلاق الأخير لصاروخ تفوق سرعته سرعة الصوت من اليمن إلى إسرائيل.

وقال بزشكيان في أول مؤتمر صحفي يعقده منذ توليه المنصب في تموز الماضي: "سيستغرق الأمر أسبوعا حتى تذهب القوى البشرية إلى اليمن الآن. كيف وصل هذا الصاروخ إلى هناك؟ ليس لدينا أي من هذه الصواريخ على الإطلاق".

وبعد أن سأل عدد من الصحفيين مرة أخرى عن امتلاك إيران لهذا الصاروخ، قال بزشكيان: "ليس لدينا هذا النوع من الصواريخ التي تفوق سرعتها سرعة الصوت".

وأضاف: "نعم، نحن متحدون ضد الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل في غزة"، مبيناً "لدينا قوة صاروخية، لكن في اليمن، لديهم تكنولوجيا الصواريخ بأنفسهم".

وفيما يتعلق بإرسال طهران صواريخ إلى الحوثيين في اليمن، أجاب بزشكيان "الغرب يعلم أن إيران لا تستطيع إرسال صواريخ إلى اليمن".

وأضاف "في إيران، ليس لدينا صواريخ تفوق سرعتها سرعة الصوت من النوع الذي يستخدمه أنصار الله في اليمن ضد إسرائيل".

وتابع بزشكيان "يعلم الغرب أن إيران لا تستطيع إرسال صواريخ إلى اليمن على الإطلاق؛ لدينا قوة الصواريخ، لكن ليس من الجيد أن نعطي الصواريخ لليمن، قبل الحرب على غزة، تعلم اليمن تكنولوجيا صناعة الصواريخ وكان ينتجها".

مقالات مشابهة

  • مستشار بن زايد السابق: وجود "البيجر" لدى السفير الإيراني في لبنان الذي فقد إحدى عينيه فضيحة سياسية
  • نهاية مأساوية للطفل "أنس" أثناء لهوه داخل غرفته بأكتوبر
  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • ظاهرة فلكية تسيطر على السماء في نهاية سبتمبر.. ماذا تعرف عن بولوكس؟ 
  • نهاية مـأساوية لـمشجع سافر لحضور مباراة ليفربول وميلان
  • واقعة مأساوية قبل مباراة ليفربول وميلان.. ماذا حدث لمشجع الريدز؟
  • ماذا قال بزشكيان عن صاروخ اليمن الذي استهدف إسرائيل؟
  • 25 سبتمبر.. نهاية الفحص الطبي لطلاب جامعة جنوب الوادي الأهلية