أقدم أحد المرشحين لمنصب عمدة مدينة ساو باولو في البرازيل، على ضرب منافسه بالكرسي، متسببا له بكسور وصعوبة بالتنفس، وذلك خلال مناظرة تلفزيونية تُبث على الهواء مباشرة.

وحسب صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، “هاجم مذيع الأخبار المعروف، خوسيه لويز داتينا، منافسه المؤثر الشهير على تطبيق إنستغرام، بابلو مارسال، بعد أن استفزه الأخير بالحديث عن مزاعم التحرش بإحدى المراسلات الصحفيات”.

ووفق الصحيفة، “اشتكى “مارسال” من صعوبة في التنفس بعد ضربه بالكرسي، وأوضح مساعدوه لوسائل الإعلام البرازيلية، أنه تم تشخيصه بكسر في أحد ضلوع القفص الصدري، في حين قال مسؤولون بالطوارئ إن أحد أصابع يديه قد خلع”.

وبحسب الصحيفة، “خلال المناظرة، استفز “مارسال” منافسه بتذكيره بواقعة جرت عام 2019، عندما اتهمت مراسلة تعمل مع “داتنيا”، الأخير بأنه تحرش بها بشكل لفظي، وذلك قبل أن تتراجع عن تلك المزاعم لاحقا، وطلب “داتينا” من “مارسال” عدم التحدث في هذه الأمور باعتبارها خارج سياق المناظرة، وأن تلك الاتهامات سببت الأذى النفسي لعائلته، لكن “مارسال” وصفه بأنه مثل “كلب ينبح ولا يعض”، مضيفا: “لقد أتيت إليّ ذات مرة أثناء مناظرة لصفعي، لكنك لست رجلاً بما يكفي للقيام بذلك”، وهنا قام “داتينا” بضربه بواسطة الكرسي”.

هذا “ويتنافس الرجلان على منصب عمدة مدينة ساو باولو، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 12 مليون نسمة، وتتمتع بأهمية سياسية واقتصادية كبرى في البرازيل”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: البرازيل مناظرة تلفزيونية

إقرأ أيضاً:

بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي

ألقت وسائل إعلام سعودية الضوء على اجتماع إدارة النصر السعودي خلال الساعات القليلة المُقبلة مع الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان السابق من أجل مناقشته بشأن تولي مهمة تدريب الفريق خلال الموسم الحالي.


وتسعى إدارة النصر التعاقد مع بيولي من أجل خلافة البرتغالي لويس كاسترو الذي تم إنهاء التعاقد معه بسبب سوء النتائج خلال الموسم الحالي.

رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو


وقال الناقد الرياضي علي العنزي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إكس: "اجتماع حاسم بين النصر وبيولي بعد قليل لحسم القرار النهائي بشان الإيطالي وتدريب العالمي".


كما أعلن النصر عبر حسابه على إكس:"قررت شركة النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ومتمنين له التوفيق".


يذكر أن إقالة كاسترو من تدريب النصر جاءت بعد التعادل مع الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الاثنين في بغداد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو ..زلزال يفاجئ رئيسة دولة خلال مقابلة تلفزيونية على الهواء مباشرة
  • مرشح انتخابات في البرازيل يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية.. فيديو
  • أحمد الحربي: قارة آسيا محظوظة بوجود الهلال.. فيديو
  • شاهد… مرشح لرئاسة بلدية برازيلية يضرب منافسه بكرسي خلال مناظرة
  • بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي
  • مناظرة انتخابية في البرازيل تنتهي بـالكراسي (فيديو)
  • على الهواء.. مرشح برازيلي يضرب منافسه بكرسي حديدي!
  • بالفيديو.. مرشح بانتخابات برازيلية يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية
  • مرشح لرئاسة بلدية ساو باولو يرمي كرسيا على خصمه خلال مناظرة تلفزيونية