الإعلامية إيمان الحصري.. شغلت الإعلامية إيمان الحصري تفكير جمهورها، ما جعلها تتصدر تريند جوجل وذلك بعد أنباء خضوعها لجراحة دقيقة بألمانيا.

عملية جراحية دقيقة لـ الإعلامية إيمان الحصري بألمانيا

كشف مصدر مقرب من الإعلامية إيمان الحصري، تفاصيل حالتها الصحية، وقال في تصريحاته الصحفية، إن الإعلامية إيمان الحصري سوف تخضع لعملية جراحية في إحدى المستشفيات بألمانيا، غداَ الثلاثاء، وذلك بسبب مضاعفات الخطأ الطبي الذي حدث لها منذ 3 أعوام»، مطالبا جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وجاء ذلك بعد تماثلها لـ الشفاء، إذ عادت الإعلامية المصرية إلى الشاشة لتقدم برنامجها على فضائية dmc ولكن بعد مشوار العلاج الطويل يبدو أن الحالة عادت لتسوء مجددا.

وغادرت الإعلامية إيمان الحصري إلى ألمانيا لإجراء جراحة جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له، وكان آخر ظهور لها في إحدى حلقات برنامج «حد النجوم» من مدينة العلمين الجديدة على قناة dmc.

إيمان الحصري الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

وكانت بداية الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، تعود إلى أبريل 2021 عندما دخلت المستشفى لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، وتدهورت حالتها بشكل سريع بسبب خطأ طبي كاد أن يعرضها للموت.

وتبين أن الطبيب الذي أجرى لها العملية ارتكب خطأ طبيا، ما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية جديدة لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، لكن حالة تفاقمت لتخضع لـ7 عمليات جراحية خلال 21 يوما.

بعدها سافرت إلى ألمانيا بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له، لتعود إلى الشاشة بعد نجاح العملية الجراحية.

الإعلامية إيمان الحصري

والجدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحصري تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبدأت عملها كمراسلة لقناة النيل للإخبار في 2002 ثم شاركت في عام 2006 في تقديم برنامج البيت بيتك، وفي عام 2007 سافرت لفلسطين للعمل كمراسل حربي لقناة النيل للأخبار، ثم قدمت برنامج هن على قناة الحرة وفي عام 2012 قدمت برنامج على قناة صدى البلد، لكنه لم يستمر طويلا وفي 2013 شاركت في تقديم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، وفي 2016 قامت بتقديم برنامج مساء دي إم سي.

اقرأ أيضاًاليوم.. نظر معارضة طبيب الإعلامية إيمان الحصري على حكم حبسه سنتين

بعد تعافيها.. الإعلامية إيمان الحصري مفاجأة حفل طريق الكباش بـ«فستان أزرق»

بعد خضوعها لعملية دقيقة.. لميس الحديدي تطالب متابعيها بالدعاء لـ الإعلامية إيمان الحصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية إيمان الحصري برنامج مساء دي إم سي تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان أبو طالب الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري الإعلامیة إیمان الحصری على قناة

إقرأ أيضاً:

رئيس" الرعاية الصحية" يؤكد أهمية تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP

التقى الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، مع ممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، وهم السيد أليساندرو فراكاسيتي، الممثل المقيم للبرنامج في مصر، والسيد محمد بيومي، قائد فريق البيئة في البرنامج، والسيد عبدالرازق أبو العلا، مدير البرنامج، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي في القاهرة.

بيلعب بالسلاح.. عامل يصيب صديقه بطلق ناري بالخطأ في البلينا

وأعرب الدكتور أحمد السبكي في مستهل اللقاء عن اعتزازه بالعلاقة المتميزة التي تجمع الهيئة ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون في المشاريع الصحية والبيئية المختلفة. وأثنى على جهود البرنامج في دعم تحقيق أهداف الهيئة في مجالات الاستدامة، التوعية الصحية، والتحول الرقمي، مشددًا على التزام الهيئة بتحقيق الاستدامة البيئية بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية في هذا المجال.

وأشار الدكتور السبكي إلى أن الهيئة تستهدف إطلاق برنامج مشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدعم حلول مبتكرة لترشيد استهلاك الطاقة والمياه من خلال أنظمة إدارة المباني (BMS) إلكترونيًا، موضحًا أن "مجمع الإسماعيلية الطبي" سيكون المرحلة الأولى من هذا البرنامج. كما تطرق إلى بحث التعاون لتشغيل المستشفى الافتراضي بالإسماعيلية بأحدث التجهيزات والتقنيات، لضمان تقديم خدمات صحية متميزة تتماشى مع التطورات التكنولوجية.

وأكد الدكتور السبكي أهمية تنمية العلاقات مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتعزيز الابتكار في تقديم الخدمات الصحية، وتوسيع نطاق المشاريع الخضراء والاستدامة البيئية بما يتماشى مع أهداف رؤية مصر 2030، لافتًا إلى أن هذه التعاونات ستساهم في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة التي تسعى مصر لتحقيقها.

من جانبه، أشاد السيد أليساندرو فراكاسيتي بجهود هيئة الرعاية الصحية في تنفيذ مشاريع التحول الأخضر، معربًا عن فخره بنجاح التعاون مع الهيئة في مستشفى شرم الشيخ الدولي. كما أثنى على حصول الهيئة على جائزة الاتحاد الدولي للمستشفيات (IHF) في مجال الاستدامة الصحية والمسئولية المجتمعية، مؤكدًا أهمية توثيق التجربة وقصة النجاح مع البرنامج، وتوسيع نطاق التعاون في المستقبل.

وأشاد فراكاسيتي أيضًا بجهود مصر في احتواء الأزمة الإنسانية في غزة والسودان، مثمنًا جهود هيئة الرعاية الصحية في تقديم خدمات عالية الجودة للأشقاء السودانيين في الأقصر وأسوان. كما أعرب عن تقديره لجهود الهيئة في تطوير المنظومة الصحية بما يتماشى مع المعايير العالمية، مؤكدًا استمرار التعاون لدعم مزيد من المشاريع المشتركة.

حضر اللقاء من جانب الهيئة العامة للرعاية الصحية: الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة، والدكتور أحمد حماد، مستشار رئيس الهيئة للسياسات والنظم الصحية ومدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني لرئيس الهيئة، والدكتور شريف كمال، مستشار رئيس الهيئة للشئون الصيدلية وإدارة الدواء، واللواء هشام شندي، مستشار رئيس الهيئة للصحة الإلكترونية والطب الاتصالي ومدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، والدكتور عمرو عبدالنبي، مستشار رئيس الهيئة للشراكات وتنمية الأعمال، والدكتور أحمد العزب، مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتطوير والمشرف العام على منظومة الطوارئ والرعاية العاجلة، والدكتورة نيرمين عاشور، المشرف العام على مشروعات الاستدامة والتحول الأخضر، والدكتورة ريهام سلامة، مدير إدارة التعاون الدولي، والدكتور مهند عاطف، عضو المكتب الفني لرئيس الهيئة.

مقالات مشابهة

  • رئيس “الرعاية الصحية” يبحث مع ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ملفات التعاون المشترك
  • رئيس" الرعاية الصحية" يؤكد أهمية تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ صلاح عبدالله
  • سر تصدر إيمان الحصري للتريند.. تفاصيل
  • 7 عمليات جراحية في 21 يوما.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • «الخدمات الصحية» تدعم برنامج «تصفير البيروقراطية»
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا