بموكب تجول في شوارع مدينة ألتوس، في وسط باراغواي، ودّع أفراد أسرة وزملاء اللاعب الصاعد البالغ من العمر 15 عاماً، إسماعيل، الذي توفي متأثراً بالضربات التي تلقاها خلال شجار اندلع خلال مباراة في فئة الشباب.

وكانت هذه هي المباراة الأولى لإسماعيل مع فريقه ناسيونال، من مدينة سان بيرناردينو، حيث دخل في شجار مع لاعبي فريق بوكيرون اف سي بي، قبل صافرة النهاية بدقائق، ضمن دوري كرة القدم تحت 15 عاماً التابع لاتحاد كرة القدم للمدارس في باراغواي.


وقال مدرب اللاعب الراحل، ليوناردو فيت، أن إسماعيل سقط على الأرض مغشياً عليه بعدما تلقى ضربة بالقدم في الظهر، وبعد سقوطه، تلقى أيضاً ثلاث ركلات بالقدم، لتفشل بعدها أجهزة الطوارئ الطبية في إفاقته، حيث تم نقله بعدها إلى مستشفى بالعاصمة أسونسيون ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
انضم إسماعيل للتو إلى النادي ولم يمكث فيه سوى أسبوع، حيث انضم إليه الإثنين الماضي وشارك في مباراة يوم السبت وفقد حياته يوم الأحد، وكان من قتله لاعباً في الفريق المنافس.
وبالفعل أجرت السلطات القضائية في البلاد تحقيقاً مع لاعب يبلغ من العمر 14 عاماً، يشتبه في أنه الفاعل، وكذلك ستجري بالمثل تحقيقات مع باقي الجهاز الفني واللاعبين وآباء وممثلي اللاعب.
واجتاحت الملصقات والدموع سكان ألتوس، المدينة التي ترعرع فيها، والواقعة على بعد نحو 50 كيلومتراً من أسونسيون، حزناً على فقدان إسماعيل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية باراغواي

إقرأ أيضاً:

وفاة أفضل لاعب في كأس العالم 1990 بعد صراع مع المرض

توفي اليوم الأربعاء ،  نجم كرة القدم الإيطالية الشهير سالفاتوري سكيلاتشي عن عمر ناهز 59 عاما بعد صراع مع المرض.

وقال الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في بيان: "توفي توتو سكيلاتشي، اللاعب-الرمز لكأس العالم 1990 في إيطاليا، الأربعاء عن عمر يناهز 59 عاما".

وقرر  الاتحاد أن يتم تخصيص دقيقة صمت قبل جميع المباريات المقررة في إيطاليا اعتبارا من اليوم الأربعاء إلى الأحد.

وعانى سكيلاتشي أفضل لاعب في كأس العالم 1990، مؤخرا من سرطان القولون وخضع لعملية جراحية مرتين، وفقا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت".

وخلال مسيرته الرياضية، لعب المهاجم الإيطالي مع إنتر ميلان ويوفنتوس وكذلك المنتخب الإيطالي. 

وقاد سكيلاتشي إيطاليا للمركز الثالث في كأس العالم 1990، وفاز بالحذاء الذهبي بفضل أهدافه الستة خلال البطولة حيث هز الشباك أيضا في قبل النهائي أمام الأرجنتين، وفي الفوز على إنجلترا لتظفر إيطاليا بالمركز الثالث.

سكيلاتشي سجل 7 أهداف في 16 مباراة لعبها مع المنتخب الإيطالي.


مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشهد احتفالية توزيع شنط مدرسية للطلاب الأيتام وأجهزة كهربائية للمقبلين على الزواج بمركز الفتح
  • وفاة أفضل لاعب في كأس العالم 1990 بعد صراع مع المرض
  • وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى
  • صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز
  • عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • مقتل وإصابة 5 أشخاص إثر هجمات جوية روسية على مناطق أوكرانية
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • تحديد موعد محاكمة بلاتر وبلاتيني
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!