بتجرد:
2024-09-19@11:30:59 GMT

بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات

متابعة بتجــرد: بعد أن اطمأنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على نجاح ألبومها رغم الأزمات التي واجهتها من حيث حذف الأغاني بعد طرحها بسبب مشكلتها مع شركة “روتانا”، قررت شيرين أن تلتقي بجمهورها مباشرةً وتُحيي الحفلات لتكون باباً جديداً لنشر أغاني الألبوم بعيداً من يد “روتانا”.

وستكون باكورة حفلات شيرين في الكويت، حيث تحيي حفلاً كبيراً هناك في 28 تشرين الأول (نوفمبر) المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت أخيراً أحدث أغنياتها بعنوان “عوّدتني الدنيا” عبر كل تطبيقات الموسيقى، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وإنتاج رامز سليمان.

وتأتي أغنية “عوّدتني الأيام” بعد طرح شيرين أغاني عدة من ألبومها الجديد، ومنها أغنية “اللي يقابل حبيبي” والتي دخلت قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدةً في مصر، على الرغم من حذف شركة “روتانا” لهذه الأغنية من القناة الرسمية للفنانة.

main 2024-09-18Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

سر ظهور شيرين عبد الوهاب بأحد مستشفيات الدقي.. مفاجأة

أثارت زيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأحد المستشفيات بمنطقة الدقي، مؤخرًا، جدلا كبيرًا حول إمكانية تعرضها لوعكة صحية جديدة.

سبب تواجد شيرين عبد الوهاب داخل مستشفي في الدقي

وقال مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن المطربة كانت متواجدة داخل المستشفى اليوم بسبب زيارتها لمريض يجمعها به صداقة، لافتًا إلى أنها رحلت فور الاطمئنان عليه، وليس كما تردد بأنها ستجري عملية جراحية.

 

طبيب شيرين عبد الوهاب ينفي إجراءها عملية جراحية

وكان الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب الخاص، نفى ما تداول مؤخرًا حول إجراء المطربة الشهيرة عملية جراحية في تصريحات لـ«الوطن»، قائلا: «كل ما يُقال كذب.. شيرين كويسة وبخير وفي أحسن حال».

عودة شيرين عبد الوهاب الفنية

كانت شيرين عبد الوهاب، طرحت ألبومًا جديدًا مؤخرًا ضم 7 أغاني، آخرهم أغنية «عودتني الدنيا»، من كلمات أحمد المالكي، وألحان تامر عاشور.

مقالات مشابهة

  • ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»
  • شاهد.. أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب في الاستوديو
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع “روتانا”
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • سر ظهور شيرين عبد الوهاب بأحد مستشفيات الدقي.. مفاجأة
  • مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب تكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين