بوابة الفجر:
2024-09-19@11:27:04 GMT

أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن رضاه بالفوز الذي حققه فريقه على ضيفه شتوتجارت الألماني 3 / 1 أمس الثلاثاء في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد ولكنه أكد أن فريقه مازال يبحث عن أفضل نسخة له.

أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له

وقال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي:"العنوان العريض هو أن ريال مدريد فاز بالمباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

ما زلنا نحاول البحث عن أفضل نسخة لنا. لم نبدأ المباراة بشكل جيد وفازوا في المواجهات الثنائية وسيطروا على المباراة. سجلنا في بداية الشوط الثاني لكنهم أدركوا التعادل، وتحلينا بالقوة الكافية للتضحية والفوز بالمباراة. من يعتقد أن الفوز بمباريات دوري أبطال أوروبا أمر سهل، فهو مخطئ".

عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

 وأضاف:"أشرفت على قيادة فرقي في أكثر من 200 مباراة في البطولة ولا أتذكر أيا منها دون معاناة. ريال مدريد يعرف جيدًا ما يعنيه الفوز بدوري أبطال أوروبا مع المعاناة. لقد فزنا بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين بفضل الدفاع الجيد واستغلال التنقلات السريعة في الهجوم. علينا العمل بشكل أكبر على الاستحواذ على الكرة، لكن يجب ألا ننسى أبدا أن أسهل طريقة لإحداث الضرر هي الاقتراب من مرمى المنافس في أسرع وقت ممكن".

 وأردف:"في العام الماضي فزنا بالمباراة الأولى ضد يونيون برلين في الوقت بدل الضائع وعانينا كثيرا. حصل الشيء نفسه ضد خيتافي. لا شيء جديد على صعيد المعاناة. إذا كان أي شخص يعتقد أن الفوز بالمباريات أمر سهل، فهو مخطئ. علينا القتال والتنافس والمعاناة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتجاوز مطب شتوتغارت بنجاح في دوري الأبطال

إسبانيا – استهل ريال مدريد الإسباني مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد بالفوز بنتيجة 3-1 على ضيفه شتوتغارت الألماني امس الثلاثاء في الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

وافتتح الفرنسي كيليان مبابي التسجيل لريال مدريد بعد دقيقة واحدة من انطلاق الشوط الثاني، لكن الفريق الضيف تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 68 بهدف من توقيع دينيز أونداف.

وأعاد المدافع الألماني أنطونيو روديغر، ناديه ريال مدريد للتقدم مجددا في الدقيقة 83 برأسية تابعها من ركنية رفعها البديل الكرواتي لوكا مودريتش بإتقان.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أطلق البديل الآخر البرازيلي اليافع إندريك رصاصة الرحمة على شتوتغارت وأنهى كل أحلامه في العودة، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بتسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة سريعة.

وبهذا الفوز، حصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط له في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويلعب ريال مدريد مع ليل الفرنسي في الجولة القادمة بينما يواجه شتوتغارت نظيره سبارتا براغا التشيكي.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير لمبابي بعد تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يتجاوز مطب شتوتغارت بنجاح في دوري الأبطال
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • ريال مدريد يكرم ضيافة شتوتجارت بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد