عرض الإعلامي مصطفى بكري خلا تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة، بعض أقوال الرئيس السيسي، التي تحمل معاني الحفاظ على الوطن من الإرهاب والفوضى، معلقا، أن «الرئيس السيسي بحسه الوطني المصري استشرف ما كان يمكن أن يجري لمصر خلال سنوات الفوضى من 2011، حتى 2012، و2013، بعد إزاحة حكم الجماعة الإرهابية التي لوثت ثورة يناير مستغلة براءة الشباب الذي طالب بالتغيير».

وكشف مصطفى بكري عن خطة غربية خلال الفترة القادمة، وبمساعدة من جماعة الإخوان الإرهابية وأذيالها في الداخل الذين يزعمون أنفسهم بالليبراليين، تعتمد هذه الخطة على استغلال فترة الانتخابات الرئاسية المصرية لإشعال الفوضى في البلاد.. وإغراقها بالشائعات وبث سموم الإحباط في قلوب الناس، ونحن والشعب المصري يعرف هذا المخطط، وأقل ما يمكن وصفه بأنه اشعال للفوضى.

الإعلامي مصطفى بكري

وأضاف مصطفى بكري أن خطة الفوضى تعتمد على استغلال حالة الاحتقان الاقتصادي التي تعيشها البلاد، واشعالها.

واستدرك مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، لكن الشعب يدرك هذه المؤامرات، لذا يتحمل، قد نختلف مع الحكومة ومع الرئيس نفسه في العديد من الرؤى، والمشاكل السياسية، لكننا أبدا لا نختلف على الوطن وحماية مؤسساته.

وأشار مصطفى بكري قائلا: احنا مش حنسيب بلدنا للشائعات وللمتآمرين.. ونحن قادرون على الرد على هذه الشائعات.. إن كذب الادعاءات، والشائعات يؤكد غباء في الرؤيا لمن يروجونها.. .ومآلكم «مستشفى الخانكة» فهي التي تصلح مع هؤلاء الذين يظنون أن الشعب غائب عن الوعي، لكن الشعب كان يرد بشكل عملي

لكن الأيام تمضي والأجهزة الغربية لا تتواني، حيث لديها خطة واضحة لتقسيم البلاد، هذا هو المخطط المعلن والذي تردد على السنة الكثيرين، نحن نرى العالم من حولنا وما يجري على حدودنا.. الحملة تتصاعد الآن من الداخل والخارج ضد مصر والرئيس، ولدينا جماعة إرهابية تريد أن تعود عبر مرشح رئاسي محتمل ستدعمه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي برنامج حقائق وأسرار صدى البلد مصطفى بكري يناير 2011 مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر

علق الإعلامي مصطفى بكري، على لقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر.

مدبولي يناقش تنظيم مُؤتمر استثماري "مصري – بريطاني" مدبولى: الحفاظ على تماسك الدولة داخليًا مهم للغاية في ظل التحديات الخارجية

وقال مصطفى بكري، خلال برنامج “حقائق وأسرار” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن الجميع تحدث بحرية كبيرة ودون خطوط حمراء، وتم طرح الرؤى التي تخص الملفات كافة.

الأحاديث  كانت بدون قيود


وتابع بكري: "حضرت لقاءات رئيس الحكومة وماحدش قالنا ابعدوا عن الموضوع ده مثلا، الأحاديث كلها كانت بدون قيود".

وأكد مصطفى بكري، أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أكد أنه لا يوجد شيئ يدعو للخوف، والرئيس السيسي وجه بفتح جميع الملفات، وطرح جميع الرؤى.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا مساء اليوم، لمناقشة تنظيم مؤتمر استثماري "مصري – بريطاني"، وذلك بحضور الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، والسفير وائل حامد، مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية.

واستهل رئيس الوزراء، الاجتماع بالإشارة إلى أنه يتم حالياً الترتيب لتنظيم مؤتمر استثماري "مصري – بريطاني"، في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لجذب الاستثمارات الأجنبية، وفي ضوء العلاقات الطيبة بين البلدين.


وخلال الاجتماع، أكد الدكتور بدر عبدالعاطي، أنه يجري العمل على استثمار العلاقات الجيدة بين البلدين لضخ استثمارات جديدة في الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أنه تم مناقشة الاقتراح مع المسئولين في المملكة المتحدة، حيث أبدوا ترحيباً كبيراً من جانبهم.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: الصحافة والحكومة وسمير رجب
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • بكري: رأس الحكمة مشروع واعد باستثمار تراكمي يصل إلى 110 مليارات دولار بحلول 2045
  • المفتي يُهنِّئ الرئيس والقوات المسلَّحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري