وكانت عائلة الجازي قد تسلمت الجثمان من السلطات الأردنية بعد احتجازه في إسرائيل 8 أيام. ودفن ماهر الجازي في مسقط رأسه بمنطقة الحسينية بمحافظة معان.

تقرير: تامر الصمادي

18/9/2024مقاطع حول هذه القصةارتفاع سوء التغذية لدى الأطفال في اليمنplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 13 seconds 02:13أصوات من غزة.. صعوبة الحياة في الخيام مع اقتراب فصل الشتاءplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 21 seconds 03:21ألمانيا.

. فرض رقابة على الحدود البرية للحد من الهجرة غير النظاميةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 22 seconds 01:22تونس.. هيئة الانتخابات تستبعد 3 مرشحين من سباق الرئاسةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 00 seconds 03:00الأمم المتحدة ومفاوضاتها مع مصر وقطر لحل أزمة حرب غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 20 seconds 03:20فجوة وخلاف بين نتنياهو ووزير دفاعهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 55 seconds 02:55غارة إسرائيلية تستهدف مخيم النصيرات في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 23 seconds 02:23من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة .. عاجل

عمان - الوكالات

شارك الآلاف في تشييع جثمان الشهيد الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر جسر الملك حسين بعد 8 أيام من احتجازه في إسرائيل.

وقد أعلنت الخارجية الأردنية، صباح اليوم الثلاثاء، تسلم جثمان الشهيد ماهر الجازي الحويطات منفذ عملية معبر الكرامة في جسر الملك حسين، التي قتل فيها 3 إسرائيليين الأسبوع الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن وزارة الخارجية أن جثمان الجازي تم تسلمه من الجانب الإسرائيلي ليتم دفنه في الأردن بعد تسليمه لذويه.

وقالت الوزارة "إنها وبالتنسيق مع الجهات المعنية في المملكة تواصل جهودها للإفراج عن المواطنين الأردنيين مصلح العودات وحسين النعيمات المحتجزين جراء حادثة إطلاق النار التي وقعت في الجانب الفلسطيني من جسر الملك حسين الذي تسيطر عليه إسرائيل".

وقال كاسب الجازي شقيق الشهيد ماهر للجزيرة نت إنه تجري ترتيبات مع الخارجية الأردنية لمتابعة كافة التفاصيل المتعلّقة بتسلم الجثمان.

من جهته أشار الشيخ حابس الحويطات ابن عم الشهيد إلى أن العشيرة مجتمعة لبحث كافة التفاصيل، مبيناً أن المعلومات الواردة لهم حتى الآن مصدرها وسائل الإعلام مؤكداً على أن العشيرة تريد تشييعاً يليق بالشهيد وما قدّمه.

وقال كاسب الجازي شقيق الشهيد ماهر "إنه تجري ترتيبات مع الخارجية الأردنية لمتابعة كافة التفاصيل المتعلّقة  من جهته أشار ابن عم الشهيد الشيخ حابس الحويطات أن العشيرة مجتمعة لبحث كافة التفاصيل مبيناً أن المعلومات الواردة لهم حتى الآن مصدرها وسائل الإعلام مؤكداً على "أن العشيرة تريد تشييعاً يليق بالشهيد وما قدّمه".

 

 

لقاء يثلج الصدر مع ام الشهيد ماهر الجازي ????#الشهيد_ماهر_الجازي #الاردن#فلسطين#غزة#ماهر_الجازي#الحويطات pic.twitter.com/yLwnSS8zif

— منال بربر manal (@ManalBarbar) September 17, 2024

⭕️أعداد كبيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيد ماهر الجازي في الحسينية بمحافظة معان الأردنية. pic.twitter.com/AvsNLFEwws

— المؤسسة الفلسطينية للإعلام - فيميد (@FimedAr) September 17, 2024

هكذا تشيع جثامين الأبطال في عرس يزفونه للقاء ربه
إلى جنة الخلد ان شاءالله يا شهيد القدس والأمة ماهر الجازي pic.twitter.com/i7MdOxqdle

— H.A.S (@km97021778) September 17, 2024

تشييع جثمان الشهيد الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر جسر الملك حسين بعد 8 أيام من احتجازه في إسرائيل pic.twitter.com/M07TmnEEXr

— Mohamed fathy (@egyman1710) September 17, 2024

 

مقالات مشابهة

  • الأردن.. تشييع مهيب للشهيد الجازي منفذ عملية معبر الكرامة البطولية
  • الأردن.. تشييع مهيب للشهيد البطل ماهر الجازي منفذ عملية “معبر الكرامة”
  • تشييع جثمان ماهر الجازي منفذ عملية الكرامة
  • بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة
  • بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة .. عاجل
  • الأردن تستلم جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين ماهر الجازي بعد جهود لتهدئة التوتر مع إسرائيل
  • الخارجية الأردنية: تسلمنا جثمان ماهر الجازي "منفذ عملية الكرامة"
  • إسرائيل تسلم الأردن جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين
  • الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات