الوطن|متابعات

ضبط جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية يضبط شخص يخزن كميات كبيرة من الوقود (النفط) تقدر الكمية حوالي 13,120 لترًا تقريبًا في منطقة باب الزيتون وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة القضية.

وقال الجهاز عبر صفحته على الفيسبوك إن عناصر الجهاز داهمت موقعًا في منطقة باب الزيتون، وذلك ضمن عملية أمنية مشتركة ومساندة من قبل الكتيبة 519 طبرق.

وتابع” جاءت هذه العملية بعد ورود معلومات تفيد بأن شخصًا يقوم بتخزين كميات كبيرة من الوقود (النفط) مما يسبب أزمات للشاحنات داخل المدينة.”

وأكد أنه بعد التحري والتأكد من المعلومات الواردة، تم تنفيذ المداهمة وضبط حوالي ستون برميلًا وستة وأربعون جالونًا بسعة 20 لترًا لكل منهما، بالإضافة إلى واحد وأربعين برميلًا فارغًا ومائة وأربعة عشر جالونًا تنبعث منها رائحة الوقود. تقدر الكمية التي تم ضبطها بحوالي 13,120 لترًا تقريبًا.

وأشار إلى أنه تم اعتقال المدعو “أ. ي. ع. ص” الذي أفاد بأنه مشرف على الموقع، وكشف أن صاحب الموقع يدعى “ظ. أ. أ”. وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة القضية.

الوسومجهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية طبرق ليبيا منطقة باب الزيتون

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية طبرق ليبيا

إقرأ أيضاً:

المدينة المنورة.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج مواد مخدرة

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجه (5691) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة غرامات مالية وإزالات.. عقوبات صارمة على مخالفي ضوابط الرسم على الجدران - عاجلالطائف.. ضبط عمالة مخالفة بتعبئة البهارات والمكسرات في استراحة غير مرخصةوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • ورشة «الاستراتيجية الخليجية» تناقش مبادرات مكافحة المخدرات
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياض
  • “مكافحة المخدرات طبرق”: ضبط مصنع خمور بكمية بلغت أكثر من 13 ألف لتر
  • 8 مخالفين بقبضة الأمن ضمن جهود مكافحة المخدرات
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  • المدينة المنورة.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج مواد مخدرة
  • “مكافحة المخدرات” يضبط شخصين بتهمة الترويج في طبرق
  • “مكافحة الهجرة غير الشرعية” ترحل 100 مهاجر مصاب بأمراض خطيرة
  • جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية يُرحل 121 مهاجرا بسبب الأمراض