يستعد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لمواجهة قوية ضد كلوب بروج البلجيكي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وتُقام المباراة على ملعب "جان بريدل"، حيث يسعى كل فريق لاستغلال عاملي الأرض والجمهور.
 

التشكيل الرسمي لمباراة بروسيا دورتموند وبريمن في الدوري الألماني جيتنز لاعب بروسيا دورتموند: فوز صعب بمباراة مجنونة في مستهل مشوار البوندسليجا ماذا قدم عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت أمام بروسيا دورتموند

 

يدخل بوروسيا دورتموند، وصيف النسخة الأخيرة، اللقاء عازمًا على تحقيق الفوز لمواصلة مشواره القوي في البطولة التي يطمح للتتويج بلقبها.

يأمل الفريق الألماني في العودة بالنقاط الثلاث لبدء مشواره بشكل مثالي.

في الجهة الأخرى، يسعى كلوب بروج إلى عرقلة انطلاقة دورتموند، حيث يطمح لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة أمام جماهيره. 

تجدر الإشارة إلى أن دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يشهد نظامًا جديدًا بمشاركة 36 فريقًا، تم توزيعهم وفق 4 تصنيفات. يتأهل الفرق التي تحتل المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما تخوض الفرق من المراكز 9 إلى 24 ملحقًا لتحديد الفرق الثمانية المتأهلة إلى المرحلة التالية.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب:

تقام مباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. ينتظر عشاق كرة القدم هذه المواجهة بشغف، حيث تعد انطلاقة مثيرة لكلا الفريقين في دوري أبطال أوروبا. ستكون الأجواء مشحونة بالحماس، مع تطلعات كل فريق لتحقيق بداية قوية في البطولة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دورتموند كلوب بروج دوري أبطال أوروبا أبطال اوروبا كلوب بوروسيا دورتموند موعد مباراة بوروسيا دورتموند دوری أبطال أوروبا بوروسیا دورتموند کلوب بروج ضد کلوب

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا: سان جيرمان يهزم جيرونا ودورتموند يستعرض ضد بروج

اقتنص باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا صعبا 1-صفر على ضيفه جيرونا الإسباني، الأربعاء، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز البرتغالي نونو مينديز هدف سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 90 من اللقاء، الذي أقيم بملعب (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروباlist 2 of 2تعليمات جديدة لحكام دوري أبطال أوروبا لرفع إيقاع المبارياتend of list

بتلك النتيجة، حصد سان جيرمان، الذي يحلم بالتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، أول 3 نقاط في مسيرته بمرحلة الدوري في المسابقة القارية.

يشار إلى أن جيرونا يشارك في دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

نونو مينديز يهز شباك جيرونا بهدف غريب #دوري_أبطال_أوروبا pic.twitter.com/S77hkdkagb

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 18, 2024

دورتموند يدك شباك بروج بثلاثية

قاد المهاجم الإنجليزي البديل جايمي باينو-غيتنز فريقه بوروسيا دورتموند الألماني، وصيف بطل الموسم الماضي، إلى فوز كبير على مضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثية نظيفة كان نصيبه منها ثنائية في بروج.

ورجَّح باينو-غيتنز كفة الضيوف بهدفين في 10 دقائق بعد دخوله في الدقيقة 68 مكان الدولي النمسوي مارسيل سابيتسر.

ومنح باينو-غيتنز التقدم لدورتموند في الدقيقة 76، ثم أضاف الثاني عندما تلقى كرة داخل المنطقة من فيليكس نيميتشا فتلاعب بمدافعين وسددها داخل المرمى (86).

وختم البديل الآخر الدولي الغيني سيرهو غيراسي بهدف ثالث من ركلة جزاء اقتنصها بنفسه إثر عرقلته من المدافع براندون ميكيلي (90+5).

وأوقعت القرعة دورتموند في مواجهة برشلونة الإسباني ومواطنه ريال مدريد حامل اللقب، شاختار دانييتسك الأوكراني، سلتيك الاسكتلندي، جنك البلجيكي، شتورم غراتس النمسوي وبولونيا الإيطالي، فيما يلعب كلوب بروج مع مانشستر سيتي الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، مواطنه ميلان، سبورتنغ البرتغالي، سلتيك الاسكتلندي، أستون فيلا الانجليزي وشتورم غراتس.

شاهد ثنائية لاعب دورتموند المتألق جيمي غيتنز في مرمى كلوب بروج ⚽️⚽️????#دوري_أبطال_أوروبا pic.twitter.com/m6exbCnhGt

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 18, 2024

مهرجان أهداف

افتتح سيلتك الاسكتلندي مشواره في مرحلة الدوري بانتصار كاسح 5-1 على ضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي،الأربعاء.

وتقدم سيلتك بهدف عن طريق الأيرلندي ليام سكيلز في الدقيقة 17، واضاف الياباني كيوجو فورهاشي الهدف الثاني في الدقيقة 47، ثم أحرز البلجيكي أرني انجيلس الهدف الثالث للفريق الاسكتلندي في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

وقلص النمساوي كيفين فيمر الفارق بتسجيله هدفا لسلوفان براتيسلافا في الدقيقة 61، لكن الياباني دايزن مايدا أضاف الهدف الرابع لسيلتك في الدقيقة 70.

واختتم الأيرلندي آدام إدا مهرجان الأهداف الاسكتلندية، بتسجيله الهدف الخامس لسيلتك في الدقيقة 87.

عاد سبارتا براغ التشيكي إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بقوة بفوزه 3-صفر على ضيفه رد بول سالزبورغ في أولى مبارياته في أبرز المسابقات الأوروبية للأندية منذ 19 عاما.

مقالات مشابهة

  • بوروسيا دورتموند يعود لألمانيا بفوز عريض على كلوب بروج
  • دوري أبطال أوروبا: سان جيرمان يهزم جيرونا ودورتموند يستعرض ضد بروج
  • أهداف مباراة بروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند يقضي على آمال كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بوروسيا دورتموند يسقط كلوب بروج بثلاثية رائعة في دوري الأبطال
  • تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة كلوب بروج بدوري الأبطال
  • تشكيل بروسيا دورتموند الرسمي لمواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بن سبعيني ضمن قائمة بوروسيا دورتموند المعنية بلقاء كلوب بروج