شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز في حي وسط مدينة المنيا في توزيع الخبز مجاناً للمستفيدين تموينياً، ضمن الأنشطة الرئيسية لمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وذلك لدعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

تفعيل برامج وأنشطة مبادرة بداية جديدة

وأكد محافظ المنيا، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتضافر من أجل تفعيل برامج وأنشطة المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من العاصمة الإدارية الجديدة، بهدف تحقيق نقلة نوعية في أداء الجهاز التنفيذي وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات.

تقديم حزمة من البرامج والأنشطة التنموية

وأشار المحافظ إلى أن المشاركة في المبادرة اختيارية من قبل المواطنين، وأن مديريات الخدمات حريصة على المساهمة في الفعاليات لأهمية المبادرة التي تعود بالنفع على المواطن، لافتا إلى أن المبادرة تركز على التنمية البشرية والارتقاء بالإنسان من خلال تقديم حزمة من البرامج والأنشطة التنموية التى تهدف إلى ترسيخ الهوية المصرية وتعزيز الجهود المشتركة بين الوزارات المختلفة، مثل التربية والتعليم، الصحة، والثقافة، لتحقيق نتائج ملموسة يشعر بها المواطنون في وقت قصير.

من جانبهم، عبر المواطنون عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم للرئيس السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا يشهد ضمن مبادرة بداية جديدة

إقرأ أيضاً:

توزيع الخبز مجانًا بالمنيا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ساهم عدد من المخابز في حي وسط مدينة المنيا في توزيع الخبز مجانا للمستفيدين تموينيا، بعد ساعات قليلة من انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"،  ضمن الأنشطة الرئيسية للمبادرة، وذلك فى إطار دعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

من جانبهم، عبر المواطنون عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون و التكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من عامر طه، رئيس مركز المنيا، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، هشام طلعت عزام سكرتير عام الغرفة التجارية بالمنيا.

FB_IMG_1726650315799 FB_IMG_1726650305065 FB_IMG_1726650298807

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة "بداية جديدة".. توزيع الخبز مجانًا بالمنيا
  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • توزيع الخبز مجانًا بالمنيا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً ضمن مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان
  • محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان
  • محافظ قنا يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة “ بداية جديدة لبناء الإنسان” أمام ديوان المحافظة
  • محافظ الإسكندرية يشهد تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى
  • محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة "بداية جديدة لبناء الانسان" بالمحافظة