يغلق الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات 2024، بعد قليل، باب تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة، وكذلك غلق التسجيل لتنسيق الشهادات الفنية بعد انتهاء المرحلة كاملة، على أن تبدأ اللجنة العليا للتنسيق برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي فرز الرغبات، وتوزيع الطلاب على الكليات وفقًا للأعداد المقررة لها.

انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024

وأكد السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، لـ«الوطن»، أنّ اللجنة العليا ستبدأ فور غلق الموقع فرز رغبات الطلاب وتوزيعهم على الكليات، موضحًا أنّ المرحلتين ستستغرقان وقتا في الفرز بخلاف المرحلتين السابقتين الأولى والثانية، موضحة أنًه فور إعلان النتيجة سيتم الكشف عن موعد انطلاق مرحلة تقليل الاغتراب.

وكشفت مصادر في وزارة التعليم العالي، عن أنّ نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ستكون خلال 96 ساعة من غلق باب تسجيل الرغبات، وبالنسبة لنتيجة تنسيق الدبلومات الفنية ستكون خلال 5 أيام من الغلق، مشيرة إلى أنّ العمل داخل مكتب التنسيق لا يتوقف حتى الانتهاء من تنسيق وترشيح آخر طالب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق المرحلة الثالثة تنسيق الجامعات التعليم العالي وزارة التعليم العالي تنسيق الدبلومات 2024 تنسيق الشهادات الفنية 2024 تنسيق الدبلومات تنسيق الدبلومات الفنية

إقرأ أيضاً:

"هيئة البريد" تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرمت الهيئة القومية للبريد، للعام الثاني على التوالي، أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024، ضمن مبادرة "مسار" التي تهدف إلى دعم ورعاية المتفوقين حتى تخرجهم الجامعي. الحفل الذي أقيم يوم 17 أغسطس 2024، شهد تكريم 173 طالبًا وطالبة من المتفوقين على مستوى الجمهورية، وسط حضور عدد من قيادات التربية والتعليم والتعليم العالي والأزهر الشريف، إضافة إلى أولياء أمور الطلاب.

خلال الاحتفالية، أكد عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن مبادرة "مسار" التي أطلقت العام الماضي، تستهدف تحفيز الطلاب المتميزين لمواصلة تفوقهم الأكاديمي خلال مسيرتهم التعليمية. وأوضح علوان أن المبادرة تشمل فتح حساب توفير بقيمة 10 آلاف جنيه لكل طالب، بالإضافة إلى بطاقة خصم مباشر، مع تقديم دعم مالي سنوي بقيمة 10 آلاف جنيه للطلاب المتفوقين في التعليم الجامعي بحد أقصى 6 سنوات، وفقًا للنظام التعليمي.

من جانبه، وجه الطلاب المتفوقون الشكر للهيئة القومية للبريد على دعمها وتشجيعها لهم، مؤكدين عزمهم على مواصلة التفوق والتميز في مسيرتهم الدراسية.

مقالات مشابهة

  • رابط تنسيق معهد مصر العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة لطلاب الثانوية العامة
  • التعليم العالي: غلق باب تسجيل رغبات تنسيق الثانوية والدبلومات وبدء الفرز
  • "مبادرة مسار".. كيف كرَّم البريد المصري أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية؟
  • "هيئة البريد".. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة "مسار"
  • «التعليم العالي»: غلق باب تسجيل طلاب الشهادات الفنية في تنسيق الجامعات غدا
  • "هيئة البريد" تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الأسبوع المقبل
  • تمديد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة
  • رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2024 قبل ساعات من غلق باب التقديم