أكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني الجديد لمنتخب الشباب مواليد 2005 سيصل القاهرة منتصف الأسبوع المقبل، من أجل بدء مهمته مع الفراعنة الصغار وتجهيز الفريق للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 19 عاما.

وكشف المصدر، أن ميكالي سيعقد جلسة مع مسئولي اتحاد الكرة من أجل التوقيع على عقود تدريب منتخب الشباب، إلى جانب الإعلان عن الجهاز الفني المعاون له سواء من المصريين أو الأجانب

وأنهى مسئولو اتحاد الكرة اتفاقهم مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي، من أجل تولي منصب المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005 بعقد ممتد لـ 4 سنوات من 2024 حتى 2028.

ميكالي يجهز منتخب 2005 للتأهل لأولمبياد 2028

وأكد المصدر، أن ميكالي خاض تجربة ناجحة مع منتخب مصر الأولمبي، لذلك رأى المجلس الإستفادة من كفاءته الفنية من أجل إعداد منتخب 2005 لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لـأولمبياد لوس أنجلوس 2028 بالولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل عقد ميكالي الجديد مع اتحاد الكرة

ومن المقرر أن يتقاضى ميكالي راتبا شهريا قيمته 85 ألف دولار مع منتخب الشباب بعد الاتفاق مع اتحاد الكرة على أن يضم الجهاز المعاون للبرازيلي ميكالي 3 مصريين وباقي الطاقم برازيلي.

ومن بين المصريين عادل مصطفى مدربا وصلاح عاشور أخصائي علاج طبيعي، بالإضافة إلى إداري بجانب باقي الطاقم البرازيلي لقيادة منتخب الشباب 2005.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد الكرة اتحاد الكرة المصري ميكالي البرازيلي روجيرو ميكالي البرازيلي ميكالي منتخب الشباب 2005 منتخب الشباب اتحاد الکرة من أجل

إقرأ أيضاً:

منتخب الدراجات إلى «طواف الصين»

دبي (وام)
أعلن اتحاد الدراجات، مشاركة 5 لاعبين، من ضمنهم 3 وجوه جديدة في طواف الصين الدولي، الذي يقام في مدينة شنغهاي الصينية، في الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر الجاري.
وغادرت بعثة المنتخب الوطني المكونة من 5 لاعبين إلى الصين، استعداداً للمشاركة في الحدث، وتضم اللاعبين، وليد خميس النقبي، ومحمد حميد محراب الصباغ، إضافة إلى اللاعبين الجدد، سعيد محمد حبش، وعمر فاروق المشغوني، وعبد الرحمن سالم البلوشي، ويقودهم المدرب الوطني أحمد المري.
وأكد منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الدراجات، أن اختيار الاتحاد للدراجين الجدد، يأتي في إطار حرصه على دعم الأجيال الجديدة، وإكسابهم الخبرات من خلال الاحتكاك مع نخبة الدراجين في العالم. وأوضح أن المشاركة في طواف الصين ليست من أجل التواجد فقط، واكتساب الخبرات، بل للمنافسة على تحقيق نتيجة إيجابية.

أخبار ذات صلة «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا» عمار بن حميد يبحث تعزيز التعاون مع الصين

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: محمود طاهر الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة.. والخطيب أفضل رئيس نادي في مصر
  • رئيس إنبي يكشف الأفضل لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • أحمر الشباب يتأهب للتأهل الآسيوي الرابع من بوابة طاجيكستان
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • منتخب الدراجات إلى «طواف الصين»