تناقش مكتبة القاهره الكبرى بالزمالك برئاسة الكاتب يحيى رياض مدير المكتبة، ندوة ثقافيه بعنوان “المرأه فى المجتمع الشرقى”، وذلك من خلال عرض ومناقشة كتاب “كانت تحدث الله” للكاتبة غادة العليمى ، ومن المقرر أن تناقشها الكاتبة كارولين  فاروق، ويدير اللقاء الكاتب يحيى رياض يوسف.

القبض على عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ1,6 مليون جنيه بأسيوط

وذلك في يوم الأحد الموافق ٢٢ سبتمبر  الجارى فى تمام الساعه ٦ مساء  بمقر المكتبة بالزمالك ١٥ ش محمد مظهر بالزمالك اقرب محطة مترو صفاء حجازى.

مكتبة القاهرة الكبرى

تعد مكتبة القاهرة الكبرى بقصر "الأميرة سميحة" على ضفاف النيل في حي الزمالك بالقاهرة ثاني أكبر مكتبة بالقاهرة بعد مكتبة دار الكتب

تعد مكتبة القاهرة الكبرى الواقعة في أهم قصور القاهرة الخديوية وهو قصر "الأميرة سميحة" الرائع على ضفاف النيل في حي الزمالك بالقاهرة، والتي افتتحت منذ ربع قرن تقريبا، وتحديدا في يناير 1995، ثاني أكبر مكتبة بالقاهرة بعد مكتبة دار الكتب، حيث تضم 120 ألف كتاب ومجلد تراثي متنوع ومعاجم شهيرة ومؤلفات أكاديمية عديدة، بالإضافة إلى العديد من القاعات المختلفة للفنون والخرائط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مكتبة القاهرة الكبرى ندوة ثقافية

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 15 يوما

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، تجديد حبس عاطلين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى القاهرة.

وطالبت جهات التحقيق، الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهما للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة.

وكشفت جهات التحقيق، أن المتهمين لهما معلومات جنائية، واعترفا بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة" باستخدام دراجة نارية، وأقرا بارتكاب 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب والتصرف فى الهواتف المحمولة المستولى عليها لعميلهما عاطل تم ضبطه، وبحوزته الهواتف المحمولة المستولى عليها، وكذا سلاح أبيض، وكمية من الأقراص والمواد المخدرة.







مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى غدا والعظمى 36 درجة
  • تجديد حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 15 يوما
  • صور خادشة للحياء.. حبس السائق المتهم بالتحرش بفتاة في قصر النيل
  • «بشائر فصل الخريف».. الغيوم تسيطر على سماء القاهرة الكبرى خلال ساعات
  • القبض على عامل تورط في واقعة تحرش بالقاهرة
  • بدء التسجيل في جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة في 15 سبتمبر الجاري
  • ‎هيئة الأرصاد الجوية تكشف توقعات حالة الطقس غدا.. أجواء حارة على القاهرة الكبرى
  • غلق باب التسجيل في الدورة الأولى  من "جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة"
  • 3 ظواهر جوية.. توقعات حاة الطقس غدًا بالقاهرة والمحافظات