رفع الشيخ مروان المعلا رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى شباب الإمارات بمناسبة «اليوم العالمي للشباب»، مؤكداً أن دولة الإمارات بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، رائدة في تمكين الشباب ورعايتهم.

وقال: «تستثمر دولة الإمارات في طاقة الشباب؛ باعتبارهم أغلى موارد الدولة، من خلال بناء شخصيتهم، وتطوير البيئة المثلى لتمكينهم وتنمية وتطوير مهاراتهم، وتعزيز مشاركتهم، وتؤمن القيادة الرشيدة بأن الاستثمار في الشباب، وتعزيز مشاركتهم من خلال تسخير مواهبهم ومهاراتهم في خدمة الوطن، ركيزة خطة الإمارات التنموية خلال ال50 عاماً القادمة، وعبور الدولة إلى المستقبل».

وأضاف: «الشباب عصب دار زايد، والوقود الذي يدفعها إلى مقارعة الجميع بإنجازات انطلقت من المحلية إلى العالمية، ليس من باب المنافسة؛ بل من منطلق خدمة الإنسان، في مجالات عدة، بدءاً بالصحة، مروراً بالعلوم والمعارف، وصولاً إلى الفضاء».

وقال: «تعمل حكومة الإمارات على رسم المستقبل، والاستثمار في الثروات، وتوجيه الجهود والخطط الاستراتيجية نحو تطوير قدرات ومهارات شباب الإمارات، الذين تعدهم مقياساً للتقدم، ومحركاً لعجلة التطور والبناء؛ حيث تسخّر جميع الإمكانات اللازمة، لتوفير الرعاية لشباب الوطن».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشباب

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: التشكيل الوزاري يضم كفاءات شابة لمواجهة التحديات

قال الكاتب الصحفي صلاح مغاوري، إنَّ التركيز على اختيار مجموعة جديدة من الوزراء أو نوابهم والمحافظين في تشكيل الحكومة الجديدة بعمر الشباب، يدل على اهتمام الدولة بضرورة إعطاء الفرصة لوجوه جديدة وتمكين الشباب.

تكليفات الرئيس السيسي للحكومة

وأضاف «مغاوري»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «هذا الصباح»، والمُذاع على شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أنَّه سيتم التركيز على ملفات بعينها خلال الفترة المقبلة للنهوض بحياة المواطن بشكل أساسي والتكليفات من الرئيس لـ الحكومة تركز على عدة معايير وتم مراعاة اختيار كفاءات في التشكيل الوزاري الحالي.

وأوضح أنَّ التشكيل الوزاري الجديد راعى مسؤولية العمل في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية سواء الداخلية أو الخارجية، والإنسان المصري في مقدمة الأولويات وسيتم التركيز على قضايا تهم المواطن بشكل أساسي ومباشر، مثل التعليم والصحة.

مقالات مشابهة

  • الدولة وتطوير مصادر الطاقة المتجددة في مناقشات ثقافة سوهاج
  • دولاب عمل جديد للدولة المصرية قراءة فى التشكيل الحكومى الجديد
  • «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس
  • كاتب صحفي: التشكيل الوزاري يضم كفاءات شابة لمواجهة التحديات
  • «مصر أكتوبر»: تمكين الشباب أولوية قصوى لتحقيق التنمية المستدامة بمصر
  • تخريج دورات شرطية بمختلف الاختصاصات في حلب
  • «برلمانية الوفد»: تمكين الشباب ضرورة حتمية لبناء المستقبل
  • كاتبة صحفية: التشكيل الحكومي الجديد يتبنى فكرة تمكين المرأة والشباب
  • «الإصلاح والنهضة»: دور محوري للمرأة والشباب في الحكومة الجديدة
  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين