تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على كندا وأمريكا، يرافقه القمص أغابيوس باخوم، راعي كنيسة السيدة العذراء سيدة مصر، بمونتريال، بكندا، مزار العذراء مريم سيدة لورد، بمنطقة ريجو، شمال غربي مونتريال، فى ختام زيارته لمونتريال.

وشكر صاحب النيافة العذراء سيدة لورد، لتواجدها معه كعادتها دائمًا، كما كانت في عُرس قانا الجليل، معضدة إياه في جميع لقاءاته خلال جدول أعماله بمونتريال، طالبًا منها، أن تقف بجانبه في جولته الرعوية بالولايات المتحدة الأمريكية، بنيويورك، وناشفيل، وكاليفورنيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأنبا بولا شفيق أمريكا مونتريال

إقرأ أيضاً:

آخر التطورات في واقعة قتل سيدة وعشيقها داخل شقة بدار السلام

جدد قاضي المعارضات بغرفة المشورة، حبس 4 أشخاص بتهمة قتل سيدة وشخص تجمعهما علاقة غير شرعية، بمنطقة دار السلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وأفادت التحقيقات أن مرتكب الجريمة هو الزوج  حيث أنه كان مسافر منذ 6  أشهر، ولدى عودته شك في سلوك زوجته، وعلم  بتردد أحد الأشخاص عليها، فقام بمراقبتها، وتفاجأ بأنها  تلتقي معه بأحد الشقق السكنية، بمنطقة عزبة خير الله نطاق دائرة قسم شرطة دار السلام، ويوم الواقعه تتبعها، وعند وصولها، هاتف والدها وأشقائها، وتوجهوا سويا وبحوزتهم، أسلحة بيضاء " شوم"، وصعدو إلى الشقه وما أن وجودهم انهالوا عليهما بالضرب ثم فرو هاربين.

 

 

وكشفت المناظرة التي أجرتها النيابة، أن الجثامين لسيدة في العقد الثالث من العمر،  مصابين بكسور في الجسم، وتهشم في الجمجمة، وجروح قطعية بالرأس، أدت إلى نزيف أسفر عن وفاتهم، وأمرت النيابة بإجراء الصفة التشريحية على المتوفين، لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن.

 

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل وقتيلة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثتى رجل وسيدة مصابتين بتهشم بالجمجمة نتيجة تعدى بالشوم عليهما، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج السيدة وشقيقه و2 من أشقائها.

وجرى نقل الجثتين للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يكرم أوائل الإعدادية والثانوية العامة والدراسات العليا بالعذراء مريم مهمشة
  • أسقف البحر الأحمر يزور القس مارك ناجي
  • آخر التطورات في واقعة قتل سيدة وعشيقها داخل شقة بدار السلام
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في انهيار عقار قديم غربي الإسكندرية
  • الأنبا باسيليوس يتفقد فعاليات مؤتمر الأسرة بكنيسة السيدة العذراء بالحواصلية
  • الأنبا بولا يلتقي مدير الشئون الرعوية بإيبارشية مونتريال
  • نشاط مكثف لمطران الأقباط الكاثوليك في كندا
  • زلزال بقوة 4.6 ريختر يضرب شمال غربي الصين
  • زلزال بقوة 4.6 درجات يضرب شمال غربي الصين