آخر تحديث: 18 شتنبر 2024 - 10:58 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- وجه رئيس الوزراء محمد السوداني منح الفائزين بالبطولات العالمية والاولمبية بمنحة شهرية .وبحسب بيان رئاسة الوزراء، فأن “قيمة المنحة الشهرية المقدمة للرياضيين الفائزين بالبطولات العالمية والدورات الاولمبية البارالمبية: الفائز بالمركز الاول – 750 ألف دينار  الفائز بالمركز الثاني – 700 ألف دينار الفائز بالمركز الثالث – 650 ألف دينار الفائز بالمركز الرابع – 600 ألف دينار الفائز بالمركز الخامس – 550 ألف دينار الفائز بالمركز السادس – 500 ألف دينار”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الحكومة المصرية تسعى لاجتذاب أكبر عدد من الشركات العالمية في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بافتتاح مصنع "بيكو" لصناعة الأجهزة المنزلية بمدينة العاشر من رمضان، قائلًا: " سعيد بتواجدي معكم في افتتاح المشروع وسيكون هناك المزيد من الافتتاحات الفترة القادمة".

وأضاف "مدبولي" في كلمته عقب افتتاح أحد مصانع الأجهزة المنزلية، بمدينة العاشر من رمضان، اليوم الأربعاء، أن هناك تعاونا مع الجامعات والشباب المصري الواعد للاستفادة من أقسام البحث والتطوير، قائلًا: "لدينا عمالة مصرية مدربة على أعلى مستوى".

وتابع، أن هذا الأمر يعتبر نموذج شراكة ناجحة كبيرة جدًا والدولة المصرية كحكومة بتوجيهات الرئيس السيسي ودعم المجموعة الوزارية للتنمية الصناعية تعمل على اجتذاب أكبر عدد من الشركات العالمية على مستوى العالم في كل القطاعات وهي أهدافنا كحكومة بأن يكون لدينا في كل القطاعات الصناعية أكبر منتجين في العالم في مصر.

وكان رئيس الوزراء زار خلال الأشهر القليلة الماضية مصنع بيكوت، وأكد أن الحكومة لديها الاستعداد الكافي لتوفير مختلف أشكال الدعم والتيسيرات المطلوبة، من خلال الجهات المعنية؛ لتنفيذ مصنع بيكو بصورة كاملة وبدء التشغيل الفعلي له وافتتاحه في أقرب وقت، وهو ما يسهم في توفير الأجهزة المنزلية للسوق المحلية والتصدير للخارج.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: جذب كبريات الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية
  • مدبولي: الحكومة اتخذت تيسيرات واسعة لجذب كبريات الشركات العالمية
  • بعد افتتاح مصنع «بيكو».. رئيس الوزراء يكشف عن كواليس التفاوض مع الشركات العالمية
  • رئيس الوزراء: الحكومة المصرية تسعى لاجتذاب أكبر عدد من الشركات العالمية في مصر
  • رئيس الوزراء: سنجتذب أكبر عدد من الشركات العالمية على مستوى العالم
  • ولاية صلالة ل”عازمون” المشروع الفائز بالمركز الأول في المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية في نسختها الثالثة
  • مجلس الوزراء يصوت على تكريم اللاعبين الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة»
  • الكيلاني تتابع إجراءات صرف منحة الـ 100 دينار لتلاميذ مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي