بوابة الوفد:
2024-09-19@11:07:29 GMT

تي باي تكشف عن هوية جديدة للعلامة التجارية

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

 أعلنت تي باي، عن مبادرة إعادة هيكلة شاملة للعلامة التجارية، وهو تغيير يعكس النمو الكبير الذي شهدته الشركة منذ انطلاقها في عام 2014.

 بعد عقد من الخبرة وتواجد في أكثر من 30 دولة عبر ثلاث قارات، تُعيد تي باي تعريف علامتها لتثبيت مكانتها كموصل الدفع، مدفوعة برؤية توحيد منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا من خلال تغطية شبكية لا مثيل لها، وتحالفات استراتيجية مع التجار، وتفوق في عمليات الدفع.


لا تعد إعادة الهيكلة هذه مجرد تحديث بصري؛ بل تمثل تأكيدا لوضع الشركة الاستراتيجي كقوة رائدة في المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

 كما إنها تجسد التزامنا بتبسيط المعاملات الرقمية وتعزيز النمو الاقتصادي من خلال حلول دفع مبتكرة وآمنة.

 المحور الأساسي لهذا التحويل هو التركيز على معالجة المعاملات بسلاسة، مما يضمن كفاءة وسرعة في إتمام جميع المدفوعات. تسلط الهوية الجديدة الضوء على التزامنا بالشفافية مع كافة شركائنا من خلال طرق الدفع وتحصيل الأرباح ومشاركة التقارير الشاملة، مما يمكّن شركاءنا من تنمية أعمالهم بثقة.


بينما تظل الابتكار والأمان محورين أساسيين، تؤكد تي باي على ألا توجد معاملة، ولا تاجر، ولا سوق صغير بحيث لا يمكننا خدمته. من خلال التركيز على المعاملات الصغيرة، نعالج عددًا أكبر من المدفوعات الصغيرة مقارنة بأي بنك في المنطقة، كما نغطي أسواقًا أكثر من أي مشغل للهاتف المحمول، ونصل إلى عدد أكبر من الافراد مقارنة بالبنوك، مما يثبت أن الأصغر أصبح الآن الأكبر.

قال فراس هلال، مدير تسويق القيمة المضافة في شركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي): لقد كانت شراكتنا مع تي باي، التي بدأت في عام 2015، حاسمة في نمو خدمات الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك لفاتورة الهاتف الشهرية لشركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي). على مر السنين، أطلقنا بنجاح أكثر من 15 خدمة، مما اثمر بتعدد عروضنا المقدمة لقاعدة مستخدمي شركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي) التي تضم 2.4 مليون مشترك. وقد أدت هذه الشراكة إلى زيادة ملحوظة في عائدات خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك للفاتورة، بأكثر من ١٥ ضعفًا منذ البداية. وهذا النجاح يعكس قوة شراكتنا وفعالية حلول الدفع المبتكرة التي تقدمها تي باي في السوق.
كما أضاف: تعكس هوية العلامة التجارية الجديدة لتي باي التزامًا بالابتكار والتميز – قيم أساسية لأهدافنا في شركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي). مع حصة سوقية تقارب 25% في الكويت، نحن فخورون بمواصلة تعاوننا مع تي باي، واثقين من أن إعادة هيكلتهم ستعزز من قيمة ومصداقية جهودنا المشتركة في المنطقة.
وقال سكوت ويمان مدير الشراكات في شاهد في اي بي: 'منذ بدء تعاوننا في عام 2015، كانت الشراكة مع تي باي عاملاً أساسيًا في جعل محتوى شاهد أكثر انتشارا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من خلال دمج خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك لفاتورة الهاتف الشهرية، وسعنا نطاق انتشارنا بشكل كبير، متصلين بأكثر من 30 مشغلاً في 14 دولة. 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

27.3 مليون اشتراك في خدمات الاتصالات بالإمارات

يوسف العربي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة 227 مليار درهم استثمارات مصرفية بالأذونات النقدية وشهادات الإيداع الإسلامية الأرشيف والمكتبة الوطنية يواصل التحضيرات للمؤتمر الدولي للتاريخ الشفاهي

بلغ عدد الاشتراكات في خدمات الاتصالات بالدولة، (الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت)، 27.355 مليون اشتراك بنهاية مايو الماضي، وفق بيانات صادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية. 
وأظهرت البيانات أن عدد الاشتراكات في خدمات الاتصالات زادت على أساس سنوي، بنحو 1.34 مليون اشتراك، أو ما نسبته 5.2 %، مقارنة بنحو 25.99 مليون اشتراك في نهاية مايو 2023.
وارتفع عدد اشتراكات الهاتف المتحرك الفعالة على أساس سنوي بنسبة 5.3% إلى 21.398 مليون اشتراك بنهاية مايو الماضي، مقارنة بنحو 20.319 مليون اشتراك في نهاية مايو 2023، فيما بلغ معدل انتشار خدمة الهاتف المتحرك في الدولة 229.1% بنهاية شهر مايو الماضي.
وسجلت اشتراكات إنترنت النطاق العريض 4.12 مليون اشتراك بنهاية مايو الماضي، بزيادة 8% مقارنة 3.717 مليون اشتراك في نهاية مايو 2023، وبلغت نسبة انتشار الخدمة 43%.
وبلغت اشتراكات الهاتف الثابت 1.924 مليون اشتراك في نهاية مايو الماضي، بمعدل انتشار بلغ 20.6 خط لكل 100 نسمة. ونمت اشتراكات الهاتف المتحرك في الإمارات تدريجياً خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الحالي لتسجل 20.998 مليون اشتراك في يناير، و21.252 مليون اشتراك في فبراير، و21.154 مليون اشتراك في أبريل، و21.398 مليون اشتراك في مايو. وعلى صعيد اشتراكات النطاق العريض، فبلغت 3.963 مليون اشتراك في يناير الماضي، و3.973 مليون اشتراك في فبراير، و4.01 مليون اشتراك في مارس، و4.036 مليون اشتراك أبريل، و4.012 في مايو الماضي. وكشفت إحصاءات سابقة عن ارتفاع أعداد الاشتراكات في خدمات الهاتف المتحرك في الإمارات بنسبة 4.5% خلال 12 شهراً، لتصل إلى 21.1 مليون اشتراك بنهاية النصف الأول من العام الحالي مقارنة بنحو 20.2 مليون اشتراك بنهاية النصف الأول من العام الماضي، بحسب البيانات الفصلية الصادرة عن مشغلي قطاع الاتصالات بالدولة.
الهاتف المتحرك
أظهرت البيانات أن أعداد الاشتراكات في خدمات الهاتف المتحرك في «إي آند الإمارات» نمت على أساس سنوي بنسبة 5.73 % بنهاية النصف الأول من العام الحالي لتصل إلى 12.9 مليون اشتراك مقارنة 12.2 مليون اشتراك لتستحوذ الشركة بذلك على 61.1 % من إجمالي اشتراكات الهاتف المتحرك في الدولة.

مقالات مشابهة

  • «الغرف التجارية» تكشف سبب ارتفاع سعر الذهب عالميا بعد قرار الفيدرالي خفض الفائدة
  • هوية جديدة لـ"tpay" تغير مشهد قطاع المدفوعات الإلكترونية بالمنطقة
  • FT: البيجر يلتحق بتاريخ طويل من أجهزة الاتصالات القاتلة
  • FT: البيجر تلتحق بتاريخ طويل من أجهزة الاتصالات القاتلة
  • آليَّة جديدة لاستحصال مبالغ الجباية إلكترونياً
  • 27.3 مليون اشتراك في خدمات الاتصالات بالإمارات
  • الإمارات.. 27.3 مليون اشتراك في خدمات الاتصالات
  • 5 بنوك تطلق الدفع عبر الهاتف الشهر المقبل
  • “طاقة” تطلق هوية مؤسسية جديدة موحدة لمجموعة شركاتها