كتب- محمد أبو بكر:

استقبل محمد جبران، وزير العمل، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير محمد زعزوع، سفير مصر الجديد في دولة قبرص، والذي سوف يتولى مهام عمله يوم 16 أكتوبر 2024 المُقبل.

بحسب بيان وزارة العمل، الأربعاء، يأتي ذلك في إطار حرص وزير العمل، على التواصل والتعاون في الملفات المُشتركة المُرتبطة بقضايا العمل.

وفي بداية اللقاء، أكد وزير العمل، على جاهزية الوزارة في توفير العمالة المصرية المُدربة في كافة المجالات وفق احتياجات سوق العمل القبرصي، موضحًا وجود إتفاقية بشأن تنقل الأيدي العاملة بين البلدين في هذا الشأن، وهو الأمر الذي يتطلب تكثيف الجهود المُشتركة من أجل فتح أسواق العمل في قبرص أمام العمال المصريين.

وأشار "جبران"، إلى أن أن الوزارة لها دور كبير في التدريب، والمتابعة، وتوعية الشباب بحقوقهم وواجباتهم قبل السفر للعمل بالخارج.

من جانبه أشاد السفير محمد زعزوع، بجهود وزارة العمل في مجال التدريب المهني بما تمتلكه من منظومة متكاملة في هذا المجال، مشيرًا إلى أهمية التعاون في جميع مجالات العمل بين البلدين خلال الفترة المُقبلة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تفجير أجهزة البيجر سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي إيران وإسرائيل محور فيلادلفيا حادث قطاري الزقازيق التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي محمد جبران وزير العمل وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يشهد اتفاقية جماعية تحفظ حقوق 1200 عامل في "ميتالكو"

شهد محمد جبران وزير العمل، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، فعاليات توقيع اتفاقية عمل جماعية بين إدارة الشركة المصرية للإنشاءات المعدنية "ميتالكو"، التابعة لقطاع الأعمال العام، ويُمثلها طارق محمد محمد عبدالله، والنقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، برئاسة المهندس خالد الفقي، وممثلي اللجنة النقابة للعاملين بالشركة برئاسة مجدي عبدالرحمن، وممثلين عن وزارتي قطاع الأعمال العام والعمل، والشركة القابضة للصناعات المعدنية.

و حصل العمال وعددهم 1200 عامل على كافة مستحقاتهم المالية.

وأكد وزير العمل محمد جبران، أن "الوزارة" حريصة على  تحقيق مصالح الإدارة والعمال بشكل متوازن، خاصة داخل المنشأت التي تتعرض لبعض التحديات.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يستقبل سفير مصر في قبرص لبحث الملفات المشتركة
  • وزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية موقف مشروعات السكة الحديد بين البلدين
  • وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد بقبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام المصريين
  • وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير السياحة: دراسة أسعار التذاكر ومناسبتها للمصريين حرصا على تنمية الوعي
  • وزير العمل يشهد اتفاقية جماعية تحفظ حقوق 1200 عامل في ميتالكو
  • وزير العمل يشهد اتفاقية جماعية تحفظ حقوق 1200 عامل في "ميتالكو"
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية