المناطق_الباحة

وقّعت أمانة منطقة الباحة ثلاتة عقود استثمارية تجارية مع عدد من الشركات الوطنية لتعزيز الاستثمار التجاري بمحافظة المخواة، بحضور أمين الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، ورئيس بلدية المخواة المهندس موسى بن فيحان الزهراني.

وشمل العقد الأول التوقيع على اتفاقية استثمارية بإدارة وتشغيل وصيانة حديقة الشوق على مساحة ( 31,111 ألف/م2) ، بينما تضمن العقد الثاني توقيع اتفاقية استثمارية بغرض إنشاء وتشغيل وصيانة حديقة المثلث على مساحة ( 4,324 الف/م٢).

أخبار قد تهمك “أمانة الباحة” تطرح 34 فرصة استثمارية بمحافظة الحجرة 7 سبتمبر 2024 - 3:09 مساءً أمانة الباحة تنفّذ فرضية تجمع مياه الأمطار داخل أحياء سكنية 29 أغسطس 2024 - 2:47 مساءً

وتضمن العقد الثالث توقيع اتفاقية استثمارية بغرض إنشاء وتشغيل وصيانة مدرسة على مساحة (6,203 م٢) بحي العروبة.
وتأتي العقود الاستثمارية الموقعة في إطار جهود الأمانة لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص من خلال إشراكها في تنمية المدينة، وتحسين جودة الخدمة المقدمة للسكان، وتشغيل وتطوير البنية التحتية بالمدينة

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الباحة

إقرأ أيضاً:

زواج نجم ريال مدريد من صديقته الحسناء … صور

نواف السالم

أعلن لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، البرازيلي إندريك، زواجه رسميًا من صديقته الحسناء جابريلي ميراندا.

وكان إندريك وصديقته جابريلي قد أثارا الجدل في وقت سابق، بعد أن تم الكشف عن أنهما يتواعدان بعقد رسمي ينظم علاقتهما معًا، و.أنهى إندريك الجدل حول علاقته مع جابريلي ميراندا، وأعلن رسميًا اليوم الاثنين زواجه من صديقته.

ونشرت جابريلي ميراندا صورًا من حفل زواجهما بحسابها الرسمي عبر منصة “إنستغرام”، وكتبت عليها: “إِذًا لَيْسَا بَعْدُ اثْنَيْنِ، بَلْ جَسَدٌ وَاحِدٌ. فَالَّذِي جَمَعَهُ اللهُ لاَ يُفَرِّقُهُ إِنْسَانٌ”.. وأخيرًا تزوجت.

يذكر أن إندريك يبلغ من العمر 17 عامًا، بينما صديقته التي تعمل كمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي عمرها 21 عامًا.

وأثير جدل واسع بسبب عقد “المواعدة بين الطرفين”، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن العقد ينص على غرامات مالية عند عدم الالتزام، وحال عدم دفعها بحلول نهاية الشهر ينفذ الطرف المخالف أي طلب للطرف الآخر.

كما يشمل العقد قائمة طويلة من الممنوعات، أبرزها، بحسب ما أوضحت “ديلي ميل”، هو الجدال والشجار أمام أي شخص، وحدوث أي تغييرات كبيرة في الشخصية أو السلوك، حتى إن النوم ممنوع هو والخروج حال كانا متشاجرين.

مقالات مشابهة

  • أمانة الباحة تُعدّ أكثر من 120 فعالية للاحتفال باليوم الوطني الـ 94
  • العقد تؤخر تصاعد الدخان الأبيض الرئاسي
  • مقتل مدني بانفجار لغم حوثي جنوب غربي اليمن
  • وزير الخارجية المصري: مصر لن تقبل أي تعديلات على قواعد ما قبل 7 أكتوبر المتعلقة بأمن الحدود مع غزة وتشغيل معبر رفح من الجانب الفلسطيني
  • الأمن يُداهم ورشة لتصنيع وصيانة الأسلحة النارية في أسيوط
  • أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لإدارة وتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف
  • زواج نجم ريال مدريد من صديقته الحسناء … صور