وصل منسوب المياه في نهر إلبه إلى مستوى ستة أمتار في مدينة دريسدن الألمانية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأعلن المركز الإقليمي لمواجهة الفيضانات في ولاية سكسونيا الواقعة شرقي ألمانيا، اليوم الأربعاء، سريان المستوى الثالث من التحذير هناك (اعتبارا من الساعة 45ر7 صباحا بالتوقيت المحلي).


أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.6 ريختر يضرب شمال غربي الصينألمانيا.. اليمين المتطرف يتصدر استطلاعات الرأي في الانتخابات الإقليميةوبالنسبة للمقيمين في دريسدن - عاصمة ولاية سكسونيا - يعني هذا أن المناطق السكنية والطرق الإقليمية والسكك الحديدية يمكن أن تغمرها المياه.مقياس شونا
يطبق مستوى التحذير هذا بالفعل عند مقياس "شونا" في منطقة الحدود مع التشيك، حيث بلغ منسوب المياه، صباح اليوم، حوالي 56ر6 متر.
وبحسب التوقعات الحالية، من المنتظر أن يستمر منسوب المياه في الارتفاع طوال اليوم قبل أن يتراجع قليلا مرة أخرى ليلة الأربعاء/الخميس.
وبناء على ذلك، فإنه ليس من المتوقع أن يصل الفيضان إلى أعلى مستوى إنذار (من الدرجة الرابعة)، والذي يتم إطلاقه عند رصد منسوب مياه يفوق سبعة أمتار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس دريسدن فيضانات

إقرأ أيضاً:

الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق بعد خفض الفائدة الأميركية

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق، اليوم الأربعاء، بعدما خفّض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة 50 نقطة أساس.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 2592.39 دولارا للأوقية (الأونصة)، قبل أن يتراجع إلى 2566.92 دولارا وقت إعداد هذا التقرير.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بنوك مركزية خليجية تقتفي أثر الفدرالي الأميركي وتخفض الفائدةlist 2 of 2توقعات بفائض محدود في إنتاج القهوة عالميا والأسعار تواصل الارتفاعend of list

وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2% إلى 2598.60 دولارا عند التسوية.

وبدأ البنك المركزي الأميركي ما يُتوقع أن يكون تيسيرا ثابتا للسياسة النقدية بخفض تكاليف الاقتراض نصف نقطة مئوية اليوم الأربعاء.

خفض آخر

ويتوقع صناع السياسات أن تنخفض الفائدة القياسية لبنك الاحتياطي الفدرالي نصف نقطة مئوية أخرى بحلول نهاية هذا العام ونقطة مئوية كاملة أخرى في 2025.

وتقلل الفائدة المنخفضة من كلفة الفرصة البديلة للاحتفاظ بالذهب الذي لا يدر عائدا وتؤثر سلبًا على الدولار، ما يجعل الذهب أرخص للمستثمرين الذين يحملون عملات أخرى.

وانخفض الدولار بعد قرار المركزي الأميركي 0.5% إلى أدنى مستوى له منذ يوليو/تموز 2023 مقابل سلة عملات منافسة، قبل أن يعوّض بعض خسائره.

المعادن الأخرى

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى:

تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 1.61% إلى 30.17 دولارا للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق يوم الاثنين. استقر البلاتين عند 981.10 دولارا للأوقية قبل أن يتراجع 0.74% إلى 947.15 دولارا. انخفض البلاديوم 4.22% إلى 1068 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق بعد خفض الفائدة الأميركية
  • أنخفاض منسوب أنهار الأمازون إلى أدنى مستوياته على الإطلاق بسبب الجفاف
  • إطلاق ثاني أعلى مستوى إنذار للفيضانات في ألمانيا
  • سعر الذهب يتراجع ببداية التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء
  • اليوم.. قطع المياه عن مدينة الفيوم لمدة 10 ساعات
  • أسعار الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق قبيل قرار الفائدة
  • انخفاض جديد بأسعار الذهب في مصر
  • الذهب قرب أعلى مستوى له على الإطلاق
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق